الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل المعالج وأهم المواصفات

شاومي باد 6 ماكس يتألق بأداء مميز ومواصفاته الرئيسية على منصة Geekbench

تستعد شركة شاومي لإطلاق جهازها الجديد شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max ، وقد صدر تقرير مؤخرًا يؤكد أن Xiaomi Pad 6 Max الجديد سيكون إلى حد كبير مثل Xiaomi Pad 6 Pro ولكن مع شاشة أكبر . والآن ، تبدو هذه المعلومة أكثر صحة لأن Xiaomi Pad 6 Max ظهر على Geekbench يكشف عن مواصفاته الرئيسية وتفاصيل المعالج .

شاومي باد 6 ماكس يزور منصة Geekbench

تكشف قائمة Geekbench الخاصة بـ Xiaomi Pad 6 Max مع رقم الطراز 2307BRPDCC أنها تتميز بمعالج ثماني النواة 3.19 جيجا هرتز يحمل الاسم الرمزي Taro . وهذا يؤكد أن الجهاز سيحتوي بالفعل على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ، وهو نفس المعالج المستخدم في Xiaomi Pad 6 Pro .

شاومي باد 6 ماكس يزور منصة Geekbench
شاومي باد 6 ماكس يزور منصة Geekbench

سيأتي الجهاز اللوحي بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) . وسيعمل جهاز Xiaomi Pad 6 Max الجديد بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MIUI 14 . وفي اختبار Geekbench ، سجل الجهاز اللوحي 1752 نقطة في اختبار أحادي النواة و 4618 نقطة في الاختبار متعدد النواة .

اقرأ أيضًا :

ما هو وضع Fastboot في هواتف شاومي وما أهميته ؟ وكيفية تنشيطه أو الخروج منه ؟

علمًا بأن القائمة ، لا تكشف تفاصيل أخرى عن الجهاز . ولكن نظرًا لأنه سيكون مشابهًا لـ Pad 6 Pro ، يمكننا الحصول على فكرة عما يمكن توقعه .

مواصفات شاومي باد 6 ماكس

شاومي باد 6 ماكس
شاومي باد 6 ماكس

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي Xiaomi Pad 6 Max على شاشة LCD مقاس 14 إنش بدقة 2.8K ومعدل تحديث 144 هرتز . وأظهرت الشهادات أنه يتميز بشحن سريع بقوة 67 واط ، ومع ذلك ، من المحتمل أيضًا أن تكون البطارية أكبر .

اقرأ أيضًا :

ميزة سرية مهمة في واجهة MIUI يجب تنشيطها الآن في هواتف شاومي وريدمي وبوكو

أفادت التسريبات أيضًا ، أنه من المتوقع أن يحتوي الجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، إلى جانب مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل لمكالمات الفيديو وصور السيلفي .

ما أكثر ميزة تُعجبك في أجهزة Xiaomi الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Pad 6 Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى