الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max كشف قدرة الشحن في شهادة جديدة قبل إطلاقه رسميًا

شاومي باد 6 ماكس سيكون نسخة معاد تسميتها من هذا الجهاز في الأسواق العالمية

أفادت أحدث التقارير ، أن شاومي تستعد لإطلاق جهاز شاومي باد 6 ماكس – Xiaomi Pad 6 Max الجديد قريبًا ، وكشفت قائمة شهادات Bluetooth SIG الحديثة عن جهاز Xiaomi القادم . علمًا بأنه سيكون الإصدار العالمي من Xiaomi Pad 6 Pro ، والذي يقتصر حاليًا على الصين ، حيث ظهر الجهاز اللوحي الآن على شهادة 3C الصينية . ويُشير هذا التطور إلى أن Xiaomi Pad 6 Max قد يكون جهازًا جديدًا تمامًا .

شاومي باد 6 ماكس يحصل على شهادة 3C

تكشف شهادة 3C لـ Xiaomi Pad 6 Max برقم الطراز 2307BPDCC أنه سيدعم الشحن السريع بقوة 67 واط ، بما يتوافق مع سعة الشحن الخاصة بـ Xiaomi Pad 6 Pro . وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل أخرى في القائمة ، يشير اسم الجهاز اللوحي ، “Max” ، إلى أنه من المحتمل أن يقدم ميزات فائقة مقارنة بالطرازات الأخرى في سلسلة Xiaomi Pad 6 .

شاومي باد 6 ماكس يحصل على شهادة 3C
شاومي باد 6 ماكس يحصل على شهادة 3C

وفقًا للتقارير ، من المتوقع يمكن أن يأتي Xiaomi Pad 6 Max بمعالجًا أكثر قوة أو شاشة أكبر . ولتعرف تفاصيل أكثر عن ما يمكن أن نتوقعه من إصدار Xiaomi Pad 6 Max ، دعونا نلقى نظرة سويًا على مواصفات Xiaomi Pad 6 Pro .

مواصفات شاومي باد 6 برو

يوفر Xiaomi Pad 6 Pro شاشة LCD مقاس 11 إنش بدقة (2880 × 1800) بكسل ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز . وتدعم الشاشة التدرج اللوني P3 و HDR10 وتقنية Dolby Vision ، بينما تقوم أيضًا بضبط السطوع ودرجة حرارة اللون بناءً على الإضاءة المحيطة . وهو جهاز معتمد من TUV Rheinland لانبعاث الضوء الأزرق المنخفض .

شاومي باد 6 برو
شاومي باد 6 برو

يعمل Xiaomi Pad 6 Pro بمعالج +Snapdragon 8 القوي . ويتميز بوحدة كاميرا مزدوجة مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو .

اقرأ أيضًا :

أفخم ثيمات MIUI لتغيير واجهة هواتف شاومي وريدمي وبوكو بتصميم عصري وأنيق مجانًا

يتميز الجهاز اللوحي ببطارية تبلغ سعتها 8600 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 67 واط ، مما يوفر شحنًا كاملاً في 62 دقيقة فقط . ويعمل بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MIUI Pad 14 .

تشمل الميزات الأخرى للجهاز ، دعم فتح بصمات الأصابع والوجه ، ونسخة Wi-Fi 6 المحسّنة ، ويتضمن ميزات توفير البطارية مثل وضع السكون العميق ، وتمديد وقت الانتظار حتى 48 يومًا .

ما رأيك في أجهزة شاومي اللوحية ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Pad 6 Max من هنا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى