الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاوميواجهة شاومي MIUI

كاميرا هواتف شاومي توفر ميزة رهيبة ومهمة في واجهة MIUI يجب تنشيطها الآن بخطوات سريعة

خطوات تنشيط أكثر ميزة مثيرة للاهتمام في كاميرا هواتف شاومي

تُتيح واجهة شاومي MIUI الكثير من الإعدادات والميزات المهمة والضرورية لأداء أفضل ، كما يوجد إعدادات مهمة ومثيرة في كاميرا شاومي لالتقاط صور احترافية واجراء مكالمات فيديو واضحة بدقة عالية . والآن سنعرض لكم في هذا المقال ميزة رهيبة ومهمة يجب تنشيطها على هواتف Xiaomi .

ميزة مهمة في كاميرا هواتف شاومي

توفر واجهة MIUI 14 ميزة رائعة ورهيبة في كاميرا هواتف شاومي تسمي “Fill Light” ، وهي ميزة تعمل على إضاءة الوجه عندما تكون في مكالمة فيديو ولا يوجد ضوء كافٍ .

كاميرا شاومي
كاميرا شاومي

هذه الوظيفة ، التي تحمل اسم “Fill Light Brightness” في كاميرا Xiaomi ، هي جزء من مساعد الكاميرا الأمامية . وفي الأساس ، هو زر عائم يظهر على شاشتك عند استخدام كاميرا السيلفي بهاتف Xiaomi .

لا تظهر هذه الميزة دائمًا ولا تظهر في جميع تطبيقات الهاتف التي تحتوي على كاميرا وفي بعض الأحيان ، لا يتعين عليك حقًا محاولة اكتشاف ذلك باستخدام Xiaomi .

تم اكتشاف ميزة Fill Light ، أثناء إجراء مكالمة فيديو على WhatsApp . وعندما تبدأ اتصال فيديو سترى هذا الزر الصغير يطفو في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك .

أضغط عليه ويظهر زر أكبر بنص “Fill Light” ، أضغط عليه وستبدأ حواف شاشتك في التوهج بلون أبيض كثيف . علمًا بأن هناك العديد من الهواتف بما في ذلك Xiaomi ، تحتوي على وظائف مماثلة لإضاءة صورك الشخصية أثناء مكالمات الفيديو .

ميزة مخفية مثيرة للاهتمام في واجهة MIUI ننصح بتنشيطها على هواتف شاومي وريدمي وبوكو الآن

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في كاميرا شاومي

كاميرا شاومي
كاميرا Xiaomi

يُعد وضع “Fill Light” جزءًا من وظيفة مساعد الكاميرا الأمامية ، وهي إحدى الميزات الجديدة لـ MIUI 14 والتي يمكنك تنشيطها من خلال اتباع الخطوات التالية :

اذهب إلى الإعدادات.
اختر إعدادات إضافية.
قم بالتمرير إلى قسم الميزات الخاصة وحدد مساعد الكاميرا الأمامية.
قم بتنشيط المفتاح المسمى مساعد الكاميرا الأمامية .

يمكنك بعد ذلك ضبط شدة الضوء المنتشر بواسطة وضع “Fill Light” كما لو كنت تقوم بضبط سطوع الشاشة بشريط بسيط .

ما رأيك في هذه ميزة MIUI 14 لكاميرا Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى