الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كاميرا هواتف شاومي تتيح إعداد مهم للغاية يجب تنشيطه على هاتفك الآن

إعداد مهم للغاية في كاميرا هواتف شاومي ننصح بتنشيطه الآن

توفر واجهة شاومي MIUI الكثير من الميزات المهمة والإعدادات الرائعة التي تعمل على تحسين أداء الهاتف ، وهناك إعدادات مهمة أيضًا في كاميرا شاومي لتحسين التصوير الفوتوغرافي . لذلك سنعرض لكم في هذا المقال إعداد مهم يجب ننصح بتنشيطه على هواتف شاومي .

تتيح لك واجهة MIUI أيضًا ، إمكانية أتمته الصور التي تلتقطها بهاتفك مع عدد من اللقطات المحددة في كل وقت محدد ، وهو إعداد مفيد في حالة رغبتك في اختيار لقطة معينة لإجراء أنه يتم تنفيذه في فترة ولا نريد تفويته ، حيث يمكننا تحديده لاحقًا .

كيفية تنشيط أهم إعداد في كاميرا شاومي

بفضل هذه الإعداد ، ستتمكن من تحديد عدد الصور التي تريد التقاطها وعدد مرات التقاطها ، كل ذلك بهدف التمكن من تحديد لحظتنا المفضلة بعد ذلك والقدرة على تصديرها كما لو كانت صورة جديدة تمامًا . وطريقة الوصول إلى هذا الإعداد بسيطة للغاية ، حيث سيتوجب عليك فقط ما يلي :

كاميرا شاومي
كاميرا شاومي

قم بالوصول إلى تطبيق الكاميرا الأصلي لجهاز Xiaomi الخاص بك ، وفي الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، أدخل إعدادات الالتقاط
بمجرد الدخول ، انقر ببساطة على “Timed Burst” وحدد عدد الصور التي تريد التقاطها وعدد مرات التقاطها .

بمجرد تعديله ، يمكننا النقر فوق مصراع الكاميرا وسيبدأ الهاتف في التقاط عدد الصور التي أنشأناها بحد أقصى 600 و 10 كحد أدنى ، مع القدرة على التقاط هذه بفاصل زمني بين 1 و 60 ثانية ، لما يمكننا تركه على أي حامل ثلاثي أو سطح حتى يقوم بكل شيء تلقائيًا .

كاميرا شاومي
كاميرا شاومي

بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، سيتعين علينك ببساطة الوصول إلى معرض MIUI وتحديد حزمة اللقطات التي قمت بها والنقر فوق الرمز الذي يظهر في المنطقة السفلية من الشاشة . وبعد ذلك مباشرة ، يمكننا التنقل بين جميع الصور التي تم التقاطها واختيار أكثر الصور التي نحبها ، والقدرة على تصدير كل واحدة منها كما لو كانت لقطة مستقلة .

ما رأيك في هذه الإعداد الرائع ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى