الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

كيفية تنشيط أهم إعداد توفره واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي و ريدمي وبوكو

إعداد مهم توفره واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي و ريدمي وبوكو يجب تنشيطه الآن

تحتوي واجهة MIUI على جميع أنواع الميزات المهمة والمفيدة . حيث نجد مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي تسمح لنا بتغيير تأثيرات الانتقال أو التمرير لشاشة هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO .

تسمح لنا واجهة شاومي MIUI بتخصيص الطريقة التي نتنقل بها على الشاشة الرئيسية ، من شريط التمرير الكلاسيكي إلى تأثيرات أكثر لفتًا للانتباه مثل الإمالة أو المكعب أو الشلال مع ما يصل إلى 7 تأثيرات مختلفة .

بفضل هذه التأثيرات ، ستكون قادرًا على إضافة لمسة شخصية أكثر جمالاً على هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو الخاص بك ، ودمجها مع جميع أنواع ثيمات شاومي .

خطوات تنشيط أهم إعداد توفره واجهة MIUI

واجهة MIUI
إعدادات واجهة MIUI

لتشيط هذه الإعداد الذي يسمح لك بتخصيص تأثيرات الانتقال أو التمرير لشاشة أي Xiaomi أو Redmi أو POCO ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :

  • من الشاشة رئيسية ، ضع إصبعك على منطقة خالية أو اضغط على الشاشة .
  • ستظهر لك الآن عدة خيارات في الجزء السفلي من الشاشة .
  • ثم ستنتقل إلى ” الإعدادات “.
إعدادات واجهة MIUI
إعدادات واجهة MIUI

بعد ذلك ، يجب الوصول إلى ” تأثيرات الانتقال ” ومن ثم اختيار التأثير الذي يعجبك . حيث يمكنك تحديد تأثير الانتقال الذي تريده من إجمالي 7 تأثيرات : الانزلاق ، والتلاشي ، والإمالة ، والصفحة ، والتتالي ، والتناوب ، والمكعب ، ومجموعة متنوعة من الخيارات دون الحاجة إلى تثبيت مشغل آخر أو تطبيق تابع لجهة خارجية .

بمجرد الانتهاء تكون قد حصلت على التأثيرات التي ترغب بها ، إنها طريقة بسيطة وسريعة لمنح هاتف Xiaomi الخاص بك لمسة أكثر حيوية وشخصية ، خاصة للأشخاص الذين لا يستخدمون درج التطبيق .

ما رأيك في الخيارات التي توفرها واجهة شاومي MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى