الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

إعداد مهم للشاشة في واجهة MIUI يجب ضبطه الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

واجهة MIUI توفر إعداد مثير للاهتمام ننصح بضبطه على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

تجلب واجهة MIUI من شاومي العديد من الميزات والإعدادات والوظائف المخفية والأدوات المهمة لهواتف Xiaomi و Redmi و POCO ويرغب بتجربتها المستخدمين . حيث أصبحت الهواتف على مدى السنوات القليلة الماضية ، أداة مهمة للكثيرين منا . وأصبح الأشخاص يستخدمون هواتفهم لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ، وبعد ذلك يقومون بتحريرها مباشرةً باستخدام الأدوات التي يمكنهم الاستمتاع بها على هواتفهم ، وهو شيء نحتاج من أجله للحصول على أعلى دقة ألوان ممكنة على شاشة الجهاز .

إعدادات واجهة MIUI
إعدادات واجهة MIUI

يمكنك معايرة شاشة هاتفك في الوضع الاحترافي بفضل الإعدادات التي توفرها لنا واجهة MIUI نفسها من بين إعداداتها العديدة ، وهو الإعداد الذي سنعرضه لكم في هذا المقال حتى تتمكن من ضبط ألوان شاشة الهاتف بأفضل طريقة ممكنة.

كيفية معايرة شاشة شاومي في واجهة MIUI مثل المحترفين

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يستخدمون عادةً أجهزتهم لإنشاء محتوى على مستوى احترافي باستخدام هواتفهم الذكية ، من المهم للغاية أن يتم ضبط معايرة شاشة الهاتف بشكل صحيح لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

لحسن الحظ ، توفر لنا هواتف Xiaomi و Redmi و POCO المزودة بـ MIUI 13 ، من بين إعداداتها ، إمكانية القيام بذلك دون الكثير من الإزعاج ، بالإضافة إلى حقيقة أنه إعداد سهل التنفيذ ، وكل ما عليك فقط عليك القيام بما يلي :

معايرة شاشة شاومي في واجهة MIUI
معايرة شاشة شاومي في واجهة MIUI
  • قم بالوصول إلى الإعدادات على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO باستخدام MIUI 13 .
  • الآن ، أدخل قسم “العرض” وانقر على “نظام الألوان” .
  • بمجرد الدخول ، ما عليك سوى النقر فوق “الإعدادات المتقدمة” والنقر فوق السهم الموجود على الجانب الأيمن من الخيار المذكور لعرض قائمة جديدة .
  • في هذه القائمة ، اختر “sRGB” واحتفظ بالإعدادات المنخفضة كما هو الحال في Xiaomi افتراضيًا من أجل تحقيق أعلى دقة ألوان ممكنة .

ما رأيك في إعدادات واجهة MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى