الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف قوة الشحن السريع في شهادة 3C مع أبرز الميزات

تابلت Xiaomi Pad 6 يحصل على شهادة 3C الصينية

كشفت العديد من التقارير مؤخرًا أن شركة شاومي تعمل حاليًا على تطوير سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة شاومي باد 6 (Xiaomi Pad 6). يقال أنه سيتم إطلاق السلسلة في شهر مارس أو أبريل ، حيث ستتألف من طرازين مختلفين على الأقل بمواصفات مختلفة. قبل الإطلاق، تم رصد أحد هذه الطرز في شهادة 3C مع تفاصيل قدرة الشحن السريع.

قدرة الشحن السريع لتابلت Xiaomi Pad 6

ظهر تابلت Xiaomi Pad 6 مع رقم الطراز 23046P50C حيث يمثّل الحرف ” C” المتغير الصيني. لقد تم اختبار الهاتف بشاحن يحمل رقم الطراز MDY-12-EF، والذي يدعم مخرجات الطاقة 5V / 3A و 5V-20V / 62.A-3.25A. مما يشير إلى أن جهاز Xiaomi Pad 6 سيكون لديه القدرة على دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

تصميم شاومي باد 6

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أقوى مميزات التابلت في أحدث تسريب حتى الآن

لم تكشف القائمة عن أي مواصفات أو تفاصيل أخرى. ولكن إليكم نظرة على أبرز المميزات التي تم تسريبها حول سلسلة Xiaomi Pad 6 حتى الآن.

وفقًا للتسريبات السابقة، من المرجح أن تتميز الأجهزة اللوحية القادمة من شاومي بمعالج ميدياتك Dimensity 9000 أو Snapdragon 8+ Gen 1. من المحتمل أن يستخدم الطراز برو هذه المعالجات، في حين أن الطراز العادي Xiaomi Pad 6 سيحتوي على الأرجح على معالج Snapdragon 870.

معالج شاومي باد 6

تشير الشائعات إلى أن سلسلة Xiaomi Pad 6 قد تتميز بشاشات مطورة بدقة تصل إلى 2.8K أو 3K ، متفوقّة بذلك على شاشات بدقة 2.5K في سلسلة Xiaomi Pad 5.

يمكن أن توفر شاشة شاومي باد 6 معدل تحديث يبلغ 120 هرتز أو 144 هرتز، وقد تدعم Dolby Vision و +HDR10 . وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن تكون البطارية عبارة عن وحدة ثنائية الخلايا بسعة 10000 مللي أمبير وتوفر دعمًا للشحن السريع بقدرة 67 واط.

كاميرا شاومي باد 6

كشفت تسريبات التصميم السابقة أيضًا أن وحدة الكاميرا في شاومي باد 6 ستشبه بشكل كبير تلك الموجودة على الهاتف الذكي Xiaomi 12.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 Pad: قائمة أجهزة تابلت شاومي و ريدمي المؤهلة للحصول على التحديث

ما رأيك في مميزات أجهزة شاومي باد 6 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى