الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 صور مسربة تكشف تصميمًا يفاجئ الجميع ويشبه جهاز شاومي 12

صور مسربة لجهاز شاومي باد 6 - Xiaomi Pad 6 تكشف عن تصميم مشابه لجهاز Xiaomi 12

كانت سلسلة شاومي باد 5 – Mi Pad 5 خيارًا شائعًا بين عشاق الأجهزة اللوحية ، وقد مرّ وقت طويل منذ إصدارها، لذلك من المتوقع أن تقوم Xiaomi بإصدار شاومي باد 6 – Pad 6 قريبًا.

تشير التسريبات الأخيرة إلى أنه سيتم إطلاق الجهاز الجديد في الربع الثاني من هذا العام ويمكن أن يظهر لأول مرة في مؤتمر MWC 2023، مع اقتراب موعد الإطلاق سرب بعض المدونين صورًا لجهاز Xiaomi Pad 6 الحقيقي ، مما أعطانا لمحة عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه الجهاز اللوحي.

شاومي باد 6
شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6

تصميم شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6

وفقًا للصور المسربة ، سيأتي Xiaomi Pad 6 باللون الفضي الذي يشيع استخدامه في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تشبه وحدة الكاميرا الخلفية للجهاز Xiaomi 12 ، مما يشير إلى أنه يمكن تجهيزه بثلاث كاميرات: الكاميرا العلوية هي الأكبر ، في حين أن الكاميرتين الأخريين أصغر حجمًا وبنفس الحجم تقريبًا.

تبدو هذه الصور المسربة ذات مصداقية ، وتوفر فكرة جيدة عن مظهر الجهاز اللوحي، وإليكم المواصفات المتوقعة :

مواصفات شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6

سيأتي جهاز Pad 6 مع شاشة عرض كاملة مقاس 11-12 إنش بدقة 2880 × 1800 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز / 144 هرتز ، كما ستدعم الشاشة تقنية Dolby Vision و +HDR10 ، مما يوفر تجربة مرئية ممتازة للمستخدمين.

سوف يستمد الجهاز اللوحي طاقته من بطارية مزدوجة الخلايا بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط ، مما يضمن قدرة المستخدمين على إعادة شحن أجهزتهم بسرعة عندما يحتاجون إلى ذلك.

من حيث الأداء : يُشاع أن Pad 6 مدعوم بتكوين (SM8250AC + SM8475 + 12GB + 512GB) ، هذا يعني أن الجهاز اللوحي سيحتوي على معالج Snapdragon 870 ، إلى جانب مجموعة شرائح Snapdragon 8 Plus ، وسعة ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت ، وبهذا التكوين سيكون جهاز Pad 6 قويًا جدًا ويمكنه التعامل مع معظم المهام بسهولة تامة.

شاومي باد 6
Xiaomi Pad 6

يبدو جهاز Xiaomi Pad 6 وكأنه جهاز لوحي جديد ومثير من Xiaomi ، على الرغم من أننا لا نستطيع تأكيد دقة هذه التسريبات حتى الآن ، إلا أنها توفر فكرة جيدة عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه الجهاز اللوحي والميزات التي قد يتضمنها.

إذا ظهر الجهاز اللوحي لأول مرة في مؤتمر MWC 2023 ، فستكتمل لدينا المعلومات والصورة الشاملة للجهاز ومواصفاته وسعره ، وسنوافيكم بها أولا بأول ، تابعونا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى