الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 تفاصيل مهمّة لم تعرفها من قبل تظهر في شهادة جديدة

تسريبات حول سلسلة Xiaomi Pad 6 في شهادة جديدة

بدأت شركة شاومي الاستعداد لإطلاق سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة شاومي باد 6 شاومي باد 6 (Xiaomi Pad 6) كخليفةً لجهاز Xiaomi Pad 5 الذي أطلقته في أغسطس العام الماضي.

لقد تم بالفعل تسريب بعض تفاصيل الأجهزة الجديدة مؤخرًا حيث ستضم سلسلة Xiaomi Pad 6 أربعة طرز: L81 و L81A و L82 و L83 والتي ستتوافق مع Xiaomi Pad 6 و Pad 6 Pro و Pad 6 Pro 5G و Redmi Tablet.

مواصفات Xiaomi Pad 6 في شهادة جديدة

اليوم، يكشف تقرير جديد أن جهازًا من سلسلة Xiaomi Pad 6 حصل على شهادة صينية، وهو يحمل رقم الطراز 22081281AC المشابه للاسم الرمزي M2105K81C الخاص بجهاز Xiaomi Pad 5. مما يعني أن الجهاز هو على الأرجح جهاز Xiaomi Mi Pad 6.

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 تفاصيل مهمّة لم تعرفها من قبل تظهر في شهادة جديدة

بحسب التسريبات السابقة، تم كشف بعض مواصفات سلسلة Xiaomi Pad 6 التي ستتألف من جهازين. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى أربعة أجهزة في السلسلة. سيحصل الجهاز ذو المواصفات المنخفضة على شاشة بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وسيعمل بمعالج Snapdragon 870، وسيتوفّر بسعر منخفض. أما الطراز المتوسط قد يعمل بمعالج Dimensity 8100.

الطراز الرائد في السلسلة هو أبرز ما يميز هذا الجيل. وفقًا للتوقعات، سيعمل بمعالج من سلسلة Snapdragon 888 مما يعني أن الجهاز سيشهد تحسنًا كبيرًا في الأداء.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أبرز مواصفات السلسلة القادمة في تسريب مهم

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 تفاصيل مهمّة لم تعرفها من قبل تظهر في شهادة جديدة

على الرغم من أن معالج Snapdragon 888 كان يسبب مشاكل ارتفاع الحرارة واستهلاك الطاقة على الهواتف، إلا أنه يمكن التغلّب عليها على الجهاز اللوحي حيث يمكن لحجمه الأكبر من الهواتف تبديد الحرارة بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، إذا تمت ترقية الشاشة، فقد يستخدم شاشة OLED كبيرة بدقة 2K و بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 تفاصيل مهمّة لم تعرفها من قبل تظهر في شهادة جديدة

كذلك، سيدعم واحد على الأقل من أجهزة شاومي اللوحية اتصال 5G، ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو Xiaomi Pad 6 Pro. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن ريدمي تعمل على تطوير جهاز لوحي جديد بسعر مميز.

من المقرر إطلاق سلسلة شاومي باد 6 في الربع الثالث من عام 2022، وربما في شهر أغسطس المقبل. من المتوقع أن تجلب الشركة ترقيات إلى الكاميرات أيضًا. بالتأكيد، سنوافيكم عبر موقعنا رقمي tv بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف أبرز مميزات التابلت القادم في تسريبات جديدة

ما رأيكم في أجهزة شاومي اللوحية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى