الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي باد 6 وشاومي باد 6 برو يظهران في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

كشف تفاصيل جديدة حول شاومي باد 6

أكدت التقارير ، أن شركة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة جديدة من أجهزتها اللوحية والتي يطلق عليها اسم شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 . وقد تم رصد كل من Xiaomi Pad 6 وشاومي باد 6 برو – Xiaomi Pad 6 Pro على منصة Mi Code.

بدأت شركة Xiaomi في تطوير سلسلة Xiaomi Pad 6 الجديدة ، والتي ستكون خليفة لسلسلة Xiaomi Pad 5. وتتألف هذه السلسلة الجديدة من Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro. وتكشف المعلومات التي ظهرت على Mi Code عن بعض الميزات . حيث سيتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة معالج عالي الأداء. وستتمتع بتجربة لعب ممتازة عند استخدام أجهزة جديدة ذات شاشات كبيرة.

مواصفات شاومي باد 6

شاومي باد 6
شاومي باد 6

تم رصد Xiaomi Pad 6 القادم. يحمل الاسم الرمزي “pipa”، ورقم الموديل ” M82 “. ويتم تشغيل الجهاز اللوحي الجديد بمعالج Snapdragon 870 من كوالكوم . علمًا بأن الجيل السابق Xiaomi Pad 5 كان مدعومًا بمعالج Snapdragon 860. وسيكون شاومي باد 6 أفضل بكثير من سابقه من حيث الأداء . كما أن المعالج الجديد متفوق من حيث كفاءة الطاقة. ويشير هذا إلى أن جهاز Xiaomi Pad 6 الجديد سيكون له عمر بطارية طويل.

اقرأ أيضًا:

أهم أدوات شاومي الذكية والمفيدة التي يجب استخدامها على الفور .. إليكم كيفية تثبيتها !

هذه الميزات تجعل Xiaomi Pad 6 أحد أفضل الأجهزة اللوحية الذكية للشراء. وسوف يجذب Xiaomi Pad 6 ، الذي سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية والهند والصينية ، انتباه المستخدمين بسعره المعقول. وفقًا للتسريبات ، من المحتمل أن يكون قريبًا من Xiaomi Pad 5 Pro 12.4.

شاومي باد 6
شاومي باد 6

مواصفات شاومي باد 6 برو

سيكون Xiaomi Pad 6 Pro أقوى جهاز لوحي ذكي في هذه السلسلة . وسيحتوي على تحسينات كبيرة عن سابقه Xiaomi Pad 5 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 870.

اقرأ أيضًا:

أروع 7 ثيمات حصرية للغاية ستغير مظهر هواتف شاومي تمامًا وتجعلها أكثر جمالاً

أفادت التسريبات ، أن جهاز Xiaomi Pad 6 Pro سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم . وسوف يكون القمة من حيث الأداء وكفاءة الطاقة. تم رصد الجهاز اللوحي بالاسم الرمزي ” liuqin ” ، ورقم الموديل ” M81 “. أما فيما يتعلق بالشاشة ، سيحتوي على شاشة AMOLED بدقة 1880 * 2880 ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ولن يحتوي الجهاز اللوحي على مستشعر بصمات الأصابع (FOD).

وفقًا للتسريبات ، يوجد كاميرتان في الخلف. أحدهما هي الكاميرا الرئيسية و كاميرا ثانية للعمق. كما يوجد أيضًا كاميرا أمامية . وسيأتي Xiaomi Pad 6 Pro أيضًا ، مزودًا بأنظمة مكبرات صوت استريو 4x . وسيأتي مع دعم القلم ولوحة المفاتيح . ويبدو أن Xiaomi Pad 6 Pro هو جهاز لوحي ذكي مثير للإعجاب. ولكن الأمر الذي من الممكن أن يزعج المستخدمين. هو أن الجهاز اللوحي سيكون متاحًا في الصين فقط. ولن يأتي إلى الأسواق الأخرى.

هل تمتلك أحد أجهزة شاومي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى