الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

أروع 7 ثيمات حصرية للغاية ستغير مظهر هواتف شاومي تمامًا وتجعلها أكثر جمالاً

مجموعة ثيمات رائعة لهواتف شاومي

تقدم لنا شركة شاومي تطبيقًا يحتوي على عدد لا حصر له من التركيبات المختلفة لاختيار الخلفيات والقوائم وحتى الرموز. وسنعرض لكم في هذا المقال مجموعة صغيرة من الثيمات الحصرية والمُذهلة لتجربتها على هاتف Xiaomi الخاص بك.

أروع ثيمات هواتف شاومي

تأتي جميع هواتف Xiaomi مع تطبيق Themes المثبت مسبقًا. ويتيح لك هذا التطبيق تغيير مظهر واجهة جهازك تمامًا ، مما يوفر تجربة جديدة تمامًا يمكننا تغييرها في أي وقت حسب أذواقنا.

ثيمات
ثيمات

حتى نختصر عليك الوقت والجهد في البحث بين آلاف الثيمات المتاحة ، نقدم لك السبعة الأكثر جذبًا للاهتمام ، والتي ستشعر بها أن لديك هاتفًا جديدًا مرة أخرى . دعونا نلقى نظرة على هذه المجموعة الرائعة وطبِّق الثيم الذي يعجبك أكثر على هاتف Xiaomi الخاص بك .

اقرأ أيضًا:

أهم إعدادات يجب ضبطها في هواتف شاومي و ريدمي وبوكو .. إياك أن تتجاهلها

  • ثيم Neon 2 : مع هذا المظهر ، يمكنك إعطاء هاتف Xiaomi الخاص بك مظهر iPhone ، مع خطوط بسيطة وتصميم بألوان فاتحة للأشخاص الذين لا يرغبون بالوضع المظلم.
ثيمات
  • ثيم Underwater : هذا الثيم مستوحى من أعماق البحر ، مع خلفية المحيط وتصميم أيقونة يبدو وكأنه شيء من سلسلة رسوم متحركة. أنه ثيم ممتع للغاية لتجربته على هاتف Xiaomi الخاص بك.
ثيمات
ثيمات
  • ثيم Whiter Dark V3 يتميز هذا المظهر الداكن بتباينه ، وذلك بفضل خلفية الشاشة وعناصر واجهة المستخدم الخاصة المتنوعة ، بالإضافة إلى القدرة على تغيير لون الرموز في شريط الحالة والإشعارات.
ثيمات

أفضل 5 تطبيقات توفرها واجهة MIUI يجهلها الكثيرون وتستحق التجربة

ثيمات غاية في الروعة لهواتف شاومي

  • ثيم GAMING_3MDS : يُعد هذا الثيم مخصص لعشاق الألعاب. يحتوي على أيقونات خاصة وخط مختلف لإضفاء أسلوب حياتك على هاتف Xiaomi الخاص بك.
ثيمات
  • ثيم Morandi leisurely : يحتوي هذا الثيم على لوحة ألوان صامتة من الرمادي والأصفر ، ولكن الجمع بين الخط غير المخزن والأيقونات بالأبيض والأسود تقريبًا يمنحه لمسة فضولية للغاية.
ثيمات
  • ثيم Nature iOS : يتضمن هذا الثيم اختصارات مباشرة على الشاشة الرئيسية وتطبيق هاتف يذكرنا بتطبيق Apple.
ثيمات
  • ثيم Future UI : وهو الأخير في القائمة يهتم بشكل خاص بتصميم الأيقونات ، بألوان وأشكال مذهلة للغاية ستغير بلا شك مظهر هاتف Xiaomi الخاص بك تمامًا.
ثيمات

ما أكثر ثيم أعجبك ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى