الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفشاومي

أفضل 5 تطبيقات توفرها واجهة MIUI يجهلها الكثيرون وتستحق التجربة

5 تطبيقات رائعة توفرها واجهة MIUI

تمتلك واجهة MIUI نظام بيئي كامل من التطبيقات الأصلية المفيدة لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو والتي يمكنك تنزيلها من متجر Google Play . لذلك سنعرض لكم 5 تطبيقات في واجهة MIUI وتعد هذه التطبيقات التي يجهلها الكثيرون هي الأقل شهرة لنظام Android ولكنها تستحق التجربة .

واجهة MIUI
واجهة MIUI

بعض هذه التطبيقات مثل POCO Launcher أو File Manager أو Calculator تحظى بشعبية كبيرة في متجر Play ، لكن العلامة التجارية الصينية لديها أيضًا تطبيقات أخرى أقل شهرة تستحق التجربة . دعونا نلقى نظرة على هذه التطبيقات .

تطبيقات رائعة متوفر في واجهة MIUI

تطبيق My Wi-Fi

التطبيق الأول في هذه القائمة هو My Wi-Fi ، وهي أداة مجانية عملية تتيح لك عرض وإدارة جميع الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك للتحكم في شبكة Wi-Fi التي تتصل بها ومشاركتها بأمان مع أصدقائك وعائلتك .

كما يمكنك باستخدام هذا التطبيق أيضًا عمل نسخة احتياطية من الصور والملفات المخزنة في جهازك الطرفي في سحابة Xiaomi.

تطبيق Mint Launcher

من بين تطبيقات Xiaomi الأخرى التي يجب أن تجربها هو تطبيق Mint Launcher ، وهو مشغل تطبيقات كامل يسمح لك بتخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول بخلفيات أصلية وحزم أيقونات لجهات خارجية وجميع أنواع الأدوات المصغّرة .

واجهة MIUI
واجهة MIUI

مثل POCO Launcher ، يحتوي مشغل Xiaomi هذا على درج تطبيق يمكنك من خلاله تجميعها حسب السمات أو الألوان أو تحديد الفئات بنفسك والتطبيقات التي تشكل جزءًا من كل منها ومع وظيفة البحث السريع التي تتيح لك العثور على أي تطبيق في ثوان .

متصفح Mint

المكمل المثالي للتطبيق السابق هو متصفح Mint ، وهو متصفح ويب لنظام Android يتميز ببساطته وخفة وزنه .

اقرأ أيضًا:

كيف ترى كلمات المرور المحفوظة على هاتف شاومي بطريقة سهلة وبسيطة

هذا لا يعني أننا نتعامل مع متصفح يفتقر إلى الوظائف المفيدة ، حيث يحتوي متصفح Mint على مانع إعلانات يسمح لك بإزالة جميع الإعلانات ، وهو وضع غامق يغير ألوان الواجهة إلى نغمة رمادية داكنة وهذا كثير أقل ضررًا للعيون ومع نظام حفظ البيانات الذي بفضله لن تستنفد أبدًا معدل المشغل لديك.

تطبيقات مُذهلة في واجهة MIUI

تطبيق cleaner

أحد تطبيقات Xiaomi الأقل شهرة والتي أجدها أكثر إثارة للاهتمام هو Cleaner ، وهو تطبيق مجاني عملي يمكنك من خلاله تفريغ مساحة التخزين وإزالة بيانات التطبيق المتبقية وذاكرة التخزين المؤقت ، والصور المكررة والضبابية أو العرضية و ملفات كبيرة.

وأفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يعتني بإعلامك عندما يكون من الضروري حذف الملفات غير المرغوب فيها من جهازك .

واجهة MIUI
واجهة MIUI

Cleaner هو تطبيق مجاني تمامًا به إعلانات يمكنك تنزيلها من رابط التنزيل المباشر في متجر Play الذي نتركه لك أدناه.

تطبيق Vault

وأخيرًا ، إليكم تطبيق Application Vault ، وهو أداة مجانية تتيح لك استبدال Google Discover بشاشة عملية يمكنك من خلالها الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا إلى الأدوات المتقدمة مثل مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق WhatsApp ، وتدوين الملاحظات بسرعة وسهولة عرض التقويم أو كن على اطلاع بما يحدث في العالم بأبرز الأخبار ومقاطع الفيديو الخاصة بالأخبار اليومية .

ما أكثر تطبيق نال إعجابك .. أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى