الهواتف الذكية

كيف ترى كلمات المرور المحفوظة على هاتف شاومي بطريقة سهلة وبسيطة

اكتشف كلمات المرور المخزنة في هاتف شاومي

الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة نسيان أو فقدان كلمة السر الخاصة بهم ويرغبون في معرفة كلمات المرور المحفوظة على الهاتف . لذلك ، سنشرح لكم اليوم كيفية رؤية كلمات السر المحفوظة على هاتف شاومي . ففي حال كنت تريد أن تعرف كلمة سر لا تتذكرها وأنك أدخلتها للوصول إلى أي موقع ويب تفكر فيه ، سنخبرك كيف تقوم باستخراجها بخطوات سهلة وبسيطة.

من بين العديد من كلمات المرور التي تستخدمها عند تصفح الإنترنت ، قد يكون من الصعب عليك تذكر أي كلمة مرور محددة. ومع ذلك ، هناك شيء يمكنك القيام به لرؤيتهم مرة أخرى والقدرة على تذكرهم مرة واحدة وإلى الأبد.

رؤية كلمات المرور المحفوظة على هاتف شاومي

أولاً في المتصفح الذي تستخدمه عادةً على هاتف Xiaomi . علمًا أننا في هذا الشرح نستخدم متصفح Chrome لمعرفة كلمات السر المحفوظة.

هاتف شاومي
هاتف شاومي

بمجرد فتح المتصفح ، اضغط على الزر ذي الثلاث نقاط الموجود في الزاوية اليمنى العليا.
وسينقلك هذا الزر بالنقاط الثلاث إلى إعدادات متصفح Google Chrome. ثم انتقل إلى قسم كلمات المرور .

في قسم كلمة المرور ، في النهاية ، سترى جميع كلمات المرور التي قمت بحفظها على هاتف Xiaomi الخاص بك .

هذا كل ما عليك فعله لرؤية جميع كلمات المرور التي قمت بحفظها على هاتف Xiaomi الخاص بك. وفي هذا القسم من إعدادات الهاتف ، تظهر صفحات الويب حيث حفظت كلمات المرور والمفاتيح الخاصة بكل منها.

اقرأ أيضًا:

أهم إعدادات يجب ضبطها في هواتف شاومي و ريدمي وبوكو .. إياك أن تتجاهلها

بينما في حال كنت تستخدم متصفحًا آخر غير Chrome ، فإن العملية متشابهة جدًا. ويمكن لأي مستخدم رؤية كلمات المرور المحفوظة بسهولة وفي غضون ثوانٍ.

تعديل كلمات المرور في هاتف شاومي

يمكنك أيضًا ، في قسم كلمات المرور ، تعديل أي من كلمات السر التي تغرب بتغييرها ، وهو أمر مثالي في حال كان عليك تغيير واحدة وما زالت كلمة المرور القديمة محفوظة. فقم بتغييره في غضون ثوانٍ واحصل على جميع بيانات الاعتماد الخاصة بك لخدماتك أو صفحات الويب التي تزورها بشكل متكرر !

هاتف شاومي
هاتف شاومي

يعد القيام بذلك على Xiaomi أمرًا سهلاً للغاية. ويمكنك أيضًا على جهاز الكمبيوتر تطبيق نفس العملية ، فهي متشابهة ، لذلك لن تواجهك أية مشكلات عندما تريد البحث عن كلمة مرور قد نسيتها. وهي خاصية رائعة من Chrome والعديد من المتصفحات للأشخاص الذين غالبًا ما ينسون كلمة المرور الخاصة بهم. ومن بين العديد من كلمات السر التي يمكنك التعامل معها ، من الطبيعي أن يختفي منك أحدهم.

اقرأ أيضًا:

إعداد مهم وبسيط سيجعل هاتفك سريعًا فور تشغيله

جدير بالذكر ، أنه من الضروري استخدام كلمة مرور جيدة تحمي جميع خدماتك. وبمجرد إنشائها ، يمكنك استخدامها في Chrome مع الأمان الذي سيكون لديك في وقت ما في المستقبل مع إمكانية رؤيتها في حالة نسيانها أو تعديلها من إعدادات المتصفح . يجب عليك عدم استخدام كلمات السر البسيطة واستخدم شيئًا أكثر أمانًا واحترافًا مرة واحدة وإلى الأبد.

ما رأيك في هذه الطريقة البسيطة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى