الهواتف الذكية

إعداد مهم وبسيط سيجعل هاتفك سريعًا فور تشغيله

إعداد رائع قم بتشغيله على الفور لتسريع الهاتف البطيء

يشتكي الكثير من الأشخاص أن الهاتف الخاص بهم بطيء إلى حد ما عند تشغيله. وعلى الرغم من حقيقة أننا نعرف العديد من الطرق لتسريع الهاتف البطيء ، إلا أن هناك إعداد مهم وبسيط سيجعل جهازك أسرع بشكل ملحوظ عند تشغيله.

ضبط إعداد مهم لتسريع الهاتف

إعداد
إعداد

يمكنك تسريع هاتفك والتخلص من هذه المشكلة من خلال تغيير الإعداد الذي يأتي افتراضيًا على بعض الأجهزة ، وهناك أيضًا تطبيقات للهواتف التي لم يتم دمجها في نظامهم. ونشير ، إلى التطبيقات التي يتم تنشيطها بمجرد تشغيلها والتي تؤدي إلى إبطاء الجهاز.

حظر تطبيقات بدء التشغيل غير الضرورية

عندما نقوم بتشغيل الهاتف ، تبدأ العديد من العمليات في الخلفية. ومعظمها ضروري للتشغيل السليم للجهاز ، على الرغم من أنهما يمكنهما معًا إبطاء الهاتف . وليس من الضروري دائمًا أن يبدأ التطبيق دون فتحه . لذلك ، قد يكون منعه من القيام بذلك خيارًا جيدًا.

إعداد
إعداد

يجب علينا معرفة التطبيقات التي تبدأ على Android عند تشغيله ، ولكن هذا الإعداد ليس موجود على جميع الهواتف . وفي بعض الهواتف ، يمكنك العثور على هذا الخيار باستخدام محرك بحث الإعدادات ، عند وضع أمر مثل “بدء التشغيل التلقائي” أو “بدء التطبيق”.

اقرأ أيضًا:

أهم إعدادات يجب ضبطها في هواتف شاومي و ريدمي وبوكو .. إياك أن تتجاهلها

فور الوصول إلى هذا الإعداد ، لن تتمكن فقط من رؤية التطبيقات التي تبدأ عند تشغيل الهاتف ، ولكن يمكنك أيضًا منعها من البدء . ويجب أن تعلم أنه إذا كنت ستستخدم هذه التطبيقات ، فسيتعين عليك فتحها يدويًا حتى تقوم بتحديث ومزامنة محتواها ، مع أوقات التحميل اللاحقة.

كيفية إعداد تسريع الهاتف من خلال تطبيقات خارجية

في حال لم يتوفر هذا الخيار في هاتفك ، فيمكنك اللجوء إلى أحد التطبيقات الخارجية. ويعد Autostars واحدًا من أفضل التطبيقات لمشاهدة قائمة بالتطبيقات التي تعمل على إبطاء الهاتف ، ولكنه لا يسمح لك بتغييرها . ومع ذلك ، فإن تطبيق Startup Manager ، بالإضافة إلى كونه مجاني ، يسمح لك بإلغاء تنشيطه. ويمكنك تنزيله بأمان من UpToDown .

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

جدير بالذكر ، في حال كان هاتفك المحمول لديه الخيار أم لا ، فمن المستحسن استخدام هذه الوظيفة بحذر . ويجب أن تعلم أن هناك تطبيقات ، حتى إذا لم تستخدمها بشكل مباشر ، فقد يكون من المفيد لك أن تبدأها افتراضيًا مثل 🙁 Google Drive أو الخدمات السحابية الأخرى) . ولا نوصي أيضًا بتعطيل العمليات الأخرى في حال كنت لا تعلم ذلك ، لأنه من الممكن أن تسبب في حدوث مشكلات عند بدء تشغيل الجهاز.

هل تعاني من هذه المشكلة في هاتفك الخاص ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى