الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفشاومي

أحد أشهر التطبيقات على هواتف شاومي يختفي من متجر جوجل بلاي بشكل مُفاجئ

اختفاء أحد أشهر تطبيقات شاومي من متجر جوجل بلاي

بشكل مُفاجئ ومثير للدهشة ، تمت إزالة تطبيق مي ميوزك – Mi Music من Xiaomi بهدوء من متجر Google Play ، حيث كان تطبيق مشغل الموسيقى الخاص به جزءًا قديمًا من واجهة MIUI ولكنه غير متاح حاليًا للتنزيل على متجر Google Play الآن .

إزالة أحد تطبيقات شاومي من متجر Google Play

يعتبر تطبيق Mi Music هو مشغل موسيقى مثبت مسبقًا على هواتف Xiaomi ، ويقدم ميزات متنوعة ، بما في ذلك السمات القابلة للتخصيص وتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال . كما سمح للمستخدمين ببث الموسيقى عبر الإنترنت من خلال شراكات Xiaomi مع مزودي الطرف الثالث . ومع ذلك ، لا يمكن العثور عليه الآن في متجر Play .

إزالة أحد تطبيقات شاومي من متجر Google Play
إزالة أحد تطبيقات شاومي من متجر Google Play

“عذرًا ، لم يتم العثور على عنوان URL المطلوب” هذه هي الرسالة التي ستظهر لأي شخص يحاول تنزيل Mi Music . حيث يبدو أن Xiaomi سحبت التطبيق من متجر Play ، وهو أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا للاستماع إلى الموسيقى .

تطبيق Mi Music رابط معطل
تطبيق Mi Music رابط معطل

قد يتسبب هذا الانسحاب في عواقب غير متوقعة للعلامة التجارية الصينية ، حيث كانت واحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحًا على مستوى العالم ، مع أكثر من مليار عملية تنزيل .

لا يزال سبب الإزالة غير واضح ، لأنه من غير المؤكد ما إذا كانت Google أو Xiaomi نفسها قد أوقفت التطبيق . وسيتعين علينا انتظار بيان رسمي من Xiaomi للحصول على مزيد من المعلومات حول قرار الإزالة .

تطبيق Mi Musicمن شاومي
تطبيق Mi Musicمن شاومي

برأيك .. لماذا تمت إزالة تطبيق Mi Music من متجر Google Play ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى