الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

ميزة مخفية مهمة للشاشة في واجهة MIUI يجب تنشيطها الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو

واجهة MIUI توفر ميزة مهمة جدًا يجب تفعيلها الآن لشاشة شاومي وريدمي وبوكو

تُعد الشمس العدو الطبيعي لشاشات الجوال وخاصة شمس الصيف . ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، توفر شاومي ميزة مهمة في واجهة MIUI الخاصة بها حتى يتمكن الهاتف من مساعدتك من خلال المعايرة الذاتية لمستوى سطوع شاشته . علمًا بأن هذه الميزة مخفية ولا تظهر بشكل مباشر ، لذلك يجب عليك تنشيطها يدويًا .

ميزة السطوع المخفي لشاشة شاومي في واجهة MIUI

إذا كنت تمتلك هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو فإن واجهة MIUI توفر ميزة مهمة جدًا يجب عليك تنشيطها وبشكل خاص في فصل الصيف وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لتصبح الميزة فعالة على هاتفك :

ميزات واجهة MIUI
ميزات واجهة MIUI
  • افتح الإعدادات على هاتف Xiaomi أو POCO أو Redmi .
  • انتقل إلى العرض .
  • ادخل مستوى السطوع .
  • الآن ستري ، شريط سطوع الشاشة وخيار السطوع التلقائي قيد التشغيل ، المسؤول عن ضبط السطوع على الإضاءة المحيطة لتوفير البطارية.

ميزة مخفية مثيرة للاهتمام في واجهة MIUI ننصح بتنشيطها على هواتف شاومي وريدمي وبوكو الآن

هذه هي نفس الوظيفة التي ترفع درجة السطوع عندما تكون حالة الإضاءة التي يكون فيها الهاتف مرتفعة في الشارع ، وفي الداخل مع إضاءة ، والشاطئ وتقلل من ذلك عندما يكون الضوء حوله ضئيلًا أو لا يوجد ضوء مباشر .

ميزة السطوع المخفي لشاشة شاومي في واجهة MIUI
ميزة السطوع المخفي لشاشة شاومي في واجهة MIUI

ولكن إذا قمت بفصلها ، فستحصل فجأة على ميزة ثانية تسمى Day Mode ، والتي تهتم بضبط السطوع في الإضاءة المحيطة القوية لمنع الشاشة من أن تصبح مظلمة للغاية . وفي هذه الحالة ، سيكون ضوء الشمس ، عند اكتشافه بواسطة مستشعر الهاتف ، مسؤولاً عن التعديل في الوقت الفعلي ليس فقط سطوع الشاشة ، ولكن أيضًا التباين والألوان .

أهمية ميزة Day Mode في واجهة MIUI لهواتف شاومي وريدمي وبوكو

الميزة الأولى والأكثر وضوحًا التي يوفرها هذا الوضع هي خيار القدرة على الحصول على شاشة قابلة للقراءة في ظروف أشعة الشمس الشديدة . ومن المفيد للعيون عدم الاضطرار إلى إجبارها على رؤية الشاشة ، لأن الوظيفة تضبط حتى ألوان الشاشة .

أهم ميزة مخفية في واجهة MIUI
أهم ميزة مخفية في واجهة MIUI

هناك أيضًا ، وضع النهار والذي يعتبر موفرًا للطاقة لأنه يتم تنشيطه فقط عندما يكتشف ضوء الشمس . وبمجرد دخولك إلى منطقة داخلية أو الدخول إلى منطقة خالية من الشمس ، ستلاحظ كيف ينخفض ​​سطوع الهاتف وتباينه ولونه .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة في واجهة شاومي MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى