الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفشاوميشروحات شاومي

أفضل تطبيق مهم لهواتف شاومي وريدمي وبوكو يجب تثبيته للحصول على جودة صوت احترافية

تطبيق مهم جدًا ننصح بتثبيته الآن على هواتف شاومي وريدمي وبوكو لتحسين جودة الصوت

من المؤكد أن بعض مستخدمي هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو قد شعروا يومًا أن الهاتف أو حتى سماعات الرأس التي نتصل بها لا تحتوي على مستوى الصوت الكافي الذي نرغب فيه عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة المحتوى الموجود عليه . حيث أن هذه الأنواع من الأجهزة لها حد معين حتى لا تلحق مكبرات الصوت الضرر بآذاننا وتحافظ على جودة كافية للاستمتاع بما نسمعه ، ولكن يمكنك دائمًا الحصول على نقطة إضافية.

إن الغالبية العظمى من الشركات المصنعة لا توفر في أنظمتها إمكانية زيادة هذا الحجم الذي تتم معايرته افتراضيًا ، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أهم تطبيق لهواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO سيساعدك على تصحيح هذه المشكلة بطريقة بسيطة والحصول على جودة صوت احترافية . والآن نترككم مع أفضل تطبيق مجاني يمكن تنزيله على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو .

أفضل تطبيق لهواتف شاومي لتحسين جودة الصوت

أفضل تطبيق لهواتف شاومي لتحسين جودة الصوت
أفضل تطبيق لهواتف شاومي لتحسين جودة الصوت

أحد التطبيقات المهمة التي تمنحك فائدة رائعة على هواتف شاومي ، هو تطبيق Volume Booster Material . لتنفيذ هذا المستوي الإضافي من الصوت ، سواء على مكبرات الصوت الخاصة بهاتفنا أو على سماعات الرأس التي قمنا بتوصيلها به . حيث يمكنك تثبيت تطبيق Volume Booster Material من متجر Google Play ، وهو مجاني تمامًا وآمن .

اقرأ أيضًا : كيفية تنشيط أهم إعداد يتعلق بالصوت على هواتف شاومي بخطوات بسيطة

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، وبمجرد فتح التطبيق ، سيكون لدينا ببساطة عنصري تحكم لضبطهما . الأول يتوافق مع هذا الحجم الإضافي الذي يمكننا تطبيقه على التشغيل ولكن كن حذرًا ، نظرًا لأن تجاوز 105% سيعني أن مكبرات الصوت الخاصة بالجهاز تشوه كثيرًا ولا يمكنها توفير الجودة المثلى .

تطبيق Volume Booster Material لهواتف شاومي
تطبيق Volume Booster Material لهواتف شاومي

والثاني كما ترون في الصور يتوافق مع الإعداد الذي يسمح لنا بزيادة الترددات المنخفضة للصوت الذي يتم تشغيله . وكما هو الحال مع مستوى الصوت ، لا يُنصح بزيادته كثيرًا نظرًا لأن جودة الصوت يمكن أن تنخفض ، لذلك نوصي بتجربة الخيارات المختلفة حتى نجد النقطة المثالية.

اقرأ أيضًا : كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي .. إياك أن تتجاهلها لأهميتها الشديدة !

لذلك ، ترى أن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية وستتمكن من الحصول على أقصى إمكانيات على مستوى الصوت والترددات المنخفضة التي يسمح بها هاتفك . وفي الواقع ، لتتمكن من ضبطه بالتفصيل ، نوصيك بالقيام بذلك مع تشغيل أغنية في الخلفية ، لأنه سيكون من الأسهل بكثير تنفيذها تمامًا حسب رغبتنا في الوقت الفعلي .

قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتف Xiaomi وأخبرنا كيف كانت تجربتك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى