الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونجشاومي

تطبيق مجاني مهم لهواتف شاومي وسامسونج ننصح بتثبيته الآن لتجربة احترافية رائعة

أهم تطبيق مجاني يجب تثبيته على هواتف شاومي وسامسونج للحصول على ميزات فريدة

هناك العديد من التطبيقات المهمة والمفيدة على متجر جوجل بلاي لهواتف شاومي وسامسونج وجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android . وإذا كنت من الأشخاص الذين بحاجة إلى التقاط صور من مقطع فيديو ، فلن تعد بحاجة إلى تحريك الفيديو إطارًا تلو الآخر حتى تجد الصورة المحددة التي تريد التقاطها بفضل هذا التطبيق الرائع الذي سنعرضه لكم في هذا المقال .

أهم تطبيق لهواتف شاومي وسامسونج

يوجد تطبيق مهم ورائع لهواتف Xiaomi وSamsung سنشرح لكم الآن كيف يمكنك تثبيته والاستفادة منه . حيث يمنحك هذا التطبيق المجاني عرض كل صورة في مقطع الفيديو ، كما يسمح لك أيضًا بحفظ الصور تلقائيًا كل فترة زمنية معينة .

أهم تطبيق لهواتف شاومي وسامسونج
أهم تطبيق لهواتف شاومي وسامسونج

اقرأ أيضًا :

إعداد في واجهة MIUI للشاشة يجب على مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو ضبطه يدويًا

الكثير من مستخدمي هواتف شاومي وسامسونج قاموا بتجربة هذا التطبيق ولم يواجهوا أي مشاكل فيما يتعلق بأدائه . وهو تطبيق يمكنك تنزيله وتثبيته مجانًا تمامًا .والآن ، سنخبرك المزيد عن كيفية عمله .

كيفية التقاط صور من مقطع فيديو على هواتف شاومي وسامسونج

التطبيق الذي نوصي به المستخدمين هو تطبيق محول الفيديو إلى الصور . وهو متاح للتنزيل في متجر Google Play ولا يتعين عليك دفع يورو واحد لاستخدامه . وقد جمع في الوقت الحالي أكثر من 500000 عملية تنزيل ، بمتوسط ​​تقييم 4.7 من أصل 5 نجوم .

لتنزيل تطبيق تحويل الفيديو إلى صور انقر هـنـا

بمجرد تنزيل التطبيق ، عليك فقط فتحه والنقر على “تحديد فيديو” للوصول إلى المعرض واختيار الفيديو الذي يحتوي على الصورة التي تريد التقاطها . وبعد ذلك ، يجب عليك اختيار ما إذا كنت ستلتقط يدويًا أو تلقائيًا كل فترة زمنية معينة .

إذا اخترت الخيار اليدوي ، فستتمكن من رؤية العشرات من الإطارات كل ثانية ، وبالتالي ستتمكن من التقاط الصورة المحددة التي تريدها بدقة كبيرة .

اقرأ أيضًا :

هناك خيار آخر وهو السماح للتطبيق نفسه بالقيام بالعمل تلقائيًا ، حيث سيتعين عليك تحديد خيار “التقاط الفاصل الزمني” . وفي هذه الحالة ، ستختار بنفسك عدد مرات التقاط صورة الفيديو. وعلى سبيل المثال ، يمكنك ضبط الصورة ليتم حفظها كل ثانيتين .

بمجرد العثور على الصورة المحددة ، سيكون الوقت قد حان لحفظها . ويجب عليك النقر فوق الزر “حفظ” وفي غضون ثوانٍ قليلة سيتم حفظها في مساحة تخزين هاتفك . ويتم أيضًا حفظ الصور في قسم “الصور المحفوظة” بالتطبيق ، وستجدها مباشرة عند فتح التطبيق . بالإضافة إلى عرض الصورة المحفوظة ، لديك أيضًا خيار مشاركتها مباشرة عبر منصات مثل WhatsApp أو Instagram .

إذا أعطيت تطبيق Video to Photo Converter فرصة، فسوف ترى أن لديه واجهة بسيطة للغاية . توفر القوائم المختلفة إمكانية الوصول المباشر إلى الوظائف الموجودة ، ولا يوجد شيء أكثر من ذلك . والإعلانات ليست مزعجة ، ولكن هناك خيار لإزالتها عن طريق الاشتراك في الإصدار المتميز من التطبيق .

جدير بالذكر ، أن هناك أيضا إمكانية القيام بالإجراء المعاكس تمامًا . ويمكنك تنزيل التطبيقات لإنشاء مقاطع فيديو بالصور ، وهي أدوات مفيدة جدًا لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة مع أفضل لحظات إجازتك أو اجتماعاتك مع أصدقائك .

ما رأيك في هذا التطبيق الرائع ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى