الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

سامسونج تُطلق رسميًا تطبيق جديد ومفيد مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنك تنزيله الآن مجانًا

إطلاق تطبيق سامسونج المدعوم بالذكاء الاصطناعي رسميًا .. تعرف على كيفية تنزيله وأهم ميزاته !

أطلقت سامسونج اليوم ، تطبيق سامسونج فود Samsung Food الجديد كمنصة مخصصة للطعام والوصفات تعمل بالذكاء الاصطناعي . حيث يتوفر تطبيق Samsung Food بـ 8 لغات في 104 دولة حول العالم ، ويقدم تجارب طعام شاملة من خلال أكثر من 160.000 وصفة متاحة .

أفضل تطبيق لهواتف سامسونج مدعوم بالذكاء الاصطناعي

يعمل تطبيق Samsung Food المدعوم بالذكاء الاصطناعي كمساعد شخصي ، حيث يساعد المستخدمين على اكتشاف أطباق جديدة وإنشاء خطط وجبات مخصصة وطلب المكونات عبر الإنترنت . وكما أنه سيساعد المستخدمين على التحكم في أجهزة الطهي الخاصة بهم مع تقديم طهي موجه خطوة بخطوة والقدرة على مشاركة الوصفات المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي .

أفضل تطبيق لهواتف سامسونج مدعوم بالذكاء الاصطناعي
أفضل تطبيق لهواتف سامسونج مدعوم بالذكاء الاصطناعي

أهم ميزات تطبيق سامسونج فود الجديد

تدعم مجموعة ميزات Samsung Food الواسعة المستخدمين في كل خطوة على الطريق أثناء تخطيط الوجبات وعملية الطهي ، والتي تغطي أربعة مجالات رئيسي ة: اكتشاف الوصفات وتخصيصها ، والتخطيط المخصص للوجبات ، والطهي المتصل ، ووظائف المشاركة الاجتماعية .

لاكتشاف الوصفات ، تسمح المنصة للمستخدمين بحفظ الوصفات في صندوق الوصفات الرقمي الشخصي الخاص بهم في أي وقت ومن أي مكان . ويقوم التطبيق بتحليل الوصفات وتوحيد تنسيقها وتنظيمها لإنشاء قوائم تسوق بناءً على مكوناتها .

أهم ميزات تطبيق سامسونج فود الجديد
أهم ميزات تطبيق سامسونج فود الجديد

بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة ، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى خدمة Samsung Food من خلال ثلاجات Bespoke Family Hub الخاصة بهم حيث يتم فتح تطبيق Samsung Food من شاشة Family Hub التي تعمل باللمس ، ويقدم توصيات بشأن الوصفات بناءً على قائمة المواد الغذائية المتوفرة التي يديرها المستخدم .

يقدم تطبيق Samsung Food أيضًا وظيفة تخصيص الوصفة ، مما يمكّن الذكاء الاصطناعي الخاص بالطعام في التطبيق من تغيير الوصفة المحفوظة مباشرة لتعكس المتطلبات الغذائية للمستخدمين بشكل أفضل . وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إنشاء وصفات مدمجة ، مثل الإصدارات الكورية من الأطباق الإيطالية ، وضبط وقت الطهي .

تطبيق Samsung Food
تطبيق Samsung Food

تنزيل تطبيق Samsung Food

يمكنك تنزيل تطبيق Samsung Food مجانًا لأجهزة Android وiPhone . وسنترك لك أدناه الروابط التي تعيد التوجيه إلى متجر Play ومتجر التطبيقات .

جدير بالذكر ، أنه يمكن أيضًا ، ربط هذا التطبيق بتطبيق Samsung Health ، وهو تطبيق النشاط البدني الخاص بالشركة وأحد أكثر التطبيقات الموصي بها لمزامنة النظام الغذائي وتقديم اقتراحات بشأنه . وبهذه الطريقة ، سيتم دمج الطعام مع الرياضة لتوجيه مستخدميها نحو نمط حياة صحي . وسيكون من الممكن أيضًا التواصل مع المجتمعات الأخرى ، لأنها ستعمل بطريقة معينة كشبكة اجتماعية، حيث تكون قادرة على مشاركة الوصفات.

تنزيل تطبيق Samsung Food للأندرويد

تنزيل تطبيق Samsung Food لنظام iOS

ما رأيك في تطبيق Samsung الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى