الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميشروحات شاوميواجهة شاومي MIUI

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي .. إياك أن تتجاهلها لأهميتها الشديدة !

أهم ميزة مُذهلة يجب تنشيطها في هواتف شاومي لتحسين الأداء بخطوات سريعة

وفرت هواتف شاومي مجموعة واسعة من الوظائف والأوضاع لمنح المستخدمين أفضل تجربة . ومن بين هذه الميزات الرائعة هو وضع الأداء العالي ، والذي يسمح لك بتحقيق أقصى استفادة من على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO . لذلك سنعرض لكم في هذا المقال ، الطريقة التي يمكنك من خلالها تنشيط وضع الأداء العالي على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو .

ميزة مخفية في هواتف شاومي يجب تنشيطها لتحسين الأداء

على الرغم من أن شركة شاومي تستخدم أحدث التقنيات في هواتفها الذكية ، إلا أن واجهة MIUI عادةً ما تعمل على موازنة الأداء ، من أجل الحصول على توازن بين استهلاك الطاقة واستخدام المعالج والذاكرة . ولحسن الحظ يمكننا تعديل هذا بفضل وضع الأداء العالي في هواتف شاومي وريدمي وبوكو .

اقرأ أيضًا : هواتف شاومي تمتلك زر سري رائع .. تعرف على كيفية تنشيطه وما هي أبرز مهامه !

هواتف شاومي
هواتف شاومي

خطوات تنشيط وضع الأداء العالي في هواتف شاومي

من بين إعدادات MIUI المختلفة نجد إمكانية تفعيل وضع الأداء العالي . وعند التنشيط ، سيعطي النظام الأولوية لاستخدام المعالج بكامل طاقته على حساب توفير الطاقة ، وبالتالي تحقيق قدر أكبر من سلاسة النظام ، وبشكل عام ، تجربة أفضل للمستخدم .

تفعيل وضع الأداء العالي له نقاطه السلبية . ومن خلال السماح للمعالج والذاكرة باستخدام إمكاناتهما الكاملة ، سيتم تقليل الاستقلالية قليلاً في معظم الحالات . ولتفعيله ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

اقرأ أيضًا : كيفية تفعيل أهم ميزة مخفية في MIUI 14 على هواتف شاومي وريدمي وبوكو لتنفيذ مهام رائعة

وضع الأداء العالي في هواتف Xiaomi
وضع الأداء العالي في هواتف Xiaomi

انتقل إلى الإعدادات > البطارية .
بمجرد الدخول ، ما عليك سوى تحديد خيار الأداء .

تجدر الإشارة إلى أنه يمكننا أيضًا تنشيط وضع الأداء العالي هذا من مركز التحكم نفسه . وللقيام بذلك ، ما عليك سوى فتحه والبحث عن خيار وضع الأداء العالي (يمكنك تعديل الاختصارات المعروضة في مركز التحكم).

أخيرًا ، يعتبر وضع مفيد للغاية عندما نحتاج إلى طاقة إضافية ، إما للعب الألعاب التي تتطلب أجهزة أو عندما نلاحظ أن هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO الخاص بنا يفقد السلاسة في الأداء .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة في هواتف شاومي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى