الواقع الإفتراضي والمعزز

نظارة HTC للواقع الافتراضي تستعد لمنافسة قوية مع ميتا كويست بتقنيات وامكانيات رائعة قريبًا

اتش تي HTC ستشعل المنافسة مع ميتا كويست

تستعد شركة اتش تي سي HTC لمعرض CES ، والذي ستكشف من خلاله عن نظارة شاملة مزودة بتقنية الواقع الافتراضي ودعم الواقع المعزز . وستعرض الشركة رسميًا نظارتها الجديدة التي تبدو صغيرة وخفيفة لأول مرة في الخامس من يناير .

تفاصيل نظارة اتش تي سي HTC القادمة

كشفت الشركة عن عرض لنظارتها المُنتظرة ، يُظهر تصميمًا بأسلوب نظارات واقية. ويبدو أن الجهاز ، الذي لم تعلن HTC بعد عن اسم له ، يحتوي على كاميرات أمامية وجانبية. وستكون هذه الكاميرات جزءًا أساسيًا من خطة HTC لتقديم تغذية فيديو مرور كاملة الألوان. وكما هو الحال مع ميتا كويست برو وبيكو 4 ، ستتمكن من رؤية نسخة ملونة من العالم حولك دون الحاجة إلى إزالة النظارة.

HTC
HTC

يجب أن يمكّن هذا الشركة أيضًا ، من تقديم تجارب واقع مختلط غامرة أكثر مما قد تحصل عليه مع فيديو المرور بالأبيض والأسود. وقد توفر نظارة الواقع الافتراضي نطاقًا ديناميكيًا أكثر من الطرز المنافسة ، مما قد يمكّن مرتديها من قراءة النصوص بسهولة أكبر على شاشات الكمبيوتر أو الهاتف (على الأقل دون نزع النظارة).

مواصفات نظارة اتش تي سي HTC

HTC
HTC

كشفت الشركة أن نظارة الواقع الافتراضي القادمة ، ستحصل على ساعتين من الاستخدام بشحنة واحدة ، بينما ستتميز وحدات التحكم بست درجات من الحرية وتتبع اليد. ويمكن أن تعمل النظارة كجهاز مستقل أو يمكنك توصيلها بجهاز كمبيوتر للحصول على ألعاب الواقع الافتراضي الأكثر تطلبًا. ويمكنك أيضًا استخدامها لممارسة الرياضة والترفيه والإنتاجية.

اقرأ أيضًا:

نظارة ميتا كويست برو Meta Quest Pro رسميا من الخيال إلى الحقيقة 1500$

أفادت التقارير ، أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيكون هناك تتبع مدمج للعين ، ولكن هناك مستشعر عمق قد يتيح مزيدًا من التخطيط المتعمق لمحيط المستخدم. حيث أشارت اتش تي سي أيضًا ، إلى أن النظارة ستحمي خصوصية المستخدم من خلال تخزين البيانات على قسم محلي مشفر. علمًا بأن الأسعار والتوافر غير واضحين حتى الآن.

برأيك هل ستتوفق على ميتا كويست ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى