اتش تي سيالهواتف الذكية

سعر ومواصفات اتش تي سي ديزاير 22 برو – HTC Desire 22 Pro أول هاتف Viverse رسميًا

كل ما تود معرفته حول هاتف HTC Desire 22 Pro الجديد: السعر والمواصفات وأبرز المزايا

أطلقت شركة HTC اليوم رسميًا هاتفها الجديد اتش تي سي ديزاير 22 برو (HTC Desire 22 Pro) الذي يعد أحدث هواتف الشركة التايوانية التي ركّزت اهتماماتها في السنوات القليلة الماضية على الواقع الافتراضي.

وفقًا للشركة، يندرج HTC Desire 22 Pro الجديد إلى فئة الهواتف المتوسطة وسيكون أول هاتف “Viverse” للشركة يركّز على تقنية الواقع الإفتراضي. سنوضّح لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز المواصفات والمزايا التي تم الإعلان عنها إلى جانب تفاصيل السعر والتوافر.

مواصفات ومزايا HTC Desire 22 Pro

يأتي هاتف HTC Desire 22 Pro بشاشة LCD بحجم 6.6 إنش وبدقة +FHD وبمعدل تحديث 120 هرتز.

يعمل بمعالج Snapdragon 695 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD.

يتكامل هذا الإصدار مع المصدر المفتوح لمنصة HTC metaverse أو التي تعرف بمنصة Viveverse ومنتجات HTC VR (للواقع الافتراضي) مثل نظارة HTC Vive Flow.

يعد التوافق مع منصة Viverse أبرز ما يميّز هذا الجهاز، حيث يتيح لك الوصول إلى المحتوى الافتراضي من Metaverse عبر الهاتف وسماعة رأس HTC VR المتصلة. تقدم HTC أيضًا محفظة خاصة بها (Viverse Wallet) لمساعدتك في التحكم في العملات الرقمية مثل العملات المشفرة و الأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال (NFTs) مباشرة من الهاتف.

اقرأ أيضًا: HTC تقرر إطلاق هاتف ذكي جديد رائد مع وظائف Metaverse

يحتوي هاتف Desire 22 Pro أيضًا على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 إلى جانب كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 وكاميرا للعمق بدقة 5 ميجابكسل. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسلةبفتحة عدسة f / 2.0 وتتواجد داخل ثقب.

يعمل الجهاز بنظام أندرويد 12، ويتضمن بطارية تبلغ سعتها 4520 مللي أمبير تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 18 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.

بالنسبة للمميزات الأخرى، يوجد مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ويدعم ميزة مقاومة للماء والغبار IP67.

اقرأ أيضًا: اتش تي سي HTC تقدم نظارة VR جديدة باسم Vive Flow خلال حدث اليوم 14 أكتوبر

سعر وتوافر HTC Desire 22 Pro

يأتي هاتف HTC Desire 22 Pro باللونين الذهبي والأسود وسيباع بالتجزئة بسعر 406 دولار. سيتم طرح الهاتف للبيع في تايوان في 1 يوليو، بينما يمكن للمشترين من الاتحاد الأوروبي تقديم طلباتهم المسبقة اليوم واستلام الهاتف اعتبارًا من 1 أغسطس.

سعر ومواصفات اتش تي سي ديزاير 21 برو كاملةً

شاركنا انطباعك عن هذا الهاتف عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى