أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس 16 – iOS 16 ظهور مشاكل مزعجة تثير استياء مستخدمي هذه الهواتف تحديدًا!

قائمة الأخطاء التي ظهرت في نظام التشغيل iOS 16

ظهرت تقارير متعددة تتعلق بالعديد من الأخطاء والمشكلات التي ظهرت مؤخرًا في آخر تحديث لنظام التشغيل اي او اس 16 (iOS 16). تشمل هذه المشكلات على توقف شاشة iPhone 13 و iPhone 14 Pro وخلل في الرسوم المتحركة وتوقف الأجهزة عن العمل تمامًا.

مشكلات في نظام التشغيل iOS 16

يبدو أن مستخدمي هواتف آيفون يواجهون المشكلات حتى بعد تحديث iOS 16.1 الجديد ، الذي تم إصداره الأسبوع الماضي. دعنا نلقي نظرة على بعض هذه الأخطاء في نظام التشغيل اي او اس 16:

توقف شاشة iPhone 14 Pro عن الاستجابة

بعد آخر تحديث لنظام iOS 16 ، انتشرت العديد من التقارير التي تفيد بعدم استجابة شاشة iPhone 14 Pro . كما هو موضح في الفيديو أعلاه، شاشة iPhone 14 Pro عالقة في قائمة Spotlight Search وحتى بعد أن يحاول المستخدم تركها، لن يستجيب الهاتف.

الهاتف لا ينتقل إلى الشاشة الرئيسية أيضًا. ومع ذلك، يبدو أن المستخدمين قادرون على الوصول إلى مبدل التطبيق وحتى التمرير لأعلى ولأسفل للحصول على إشعارات مركز التحكم. ظهرت هذه المشكلة أيضًا بشكل مستقل على الهاتفين iPhone 13 و iPhone 12 Pro Max ، لذلك هناك احتمالية ألا يقتصر هذا الخطأ على أجهزة iPhone 14 Pro.

اقرأ أيضًا: أجهزة ايفون وايباد تواجه ثغرات أمنية خطيرة بعد تحديثات iOS 16 و iPadOS 16 الجديدة

الشاشة الخضراء في هاتف iPhone 13

أبلغت مجموعة من التغريدات في الآونة الأخيرة عن ظهور الشاشة الخضراء لمستخدمي هواتف iPhone 13. تبين أن العديد من المستخدمين بدأوا في مواجهة مشكلة شاشة خضراء غريبة بعد تحديث جهاز iPhone 13 الخاص بهم إلى iOS 16. إذا واجهت هذا الخطأ وكان جهازك تحت الضمان ، فإنه يمكنك استبدال شاشة iPhone 13 مجانًا.

اقرأ أيضًا: ميزة iOS 16 الجديدة .. كيفية إزالة خلفية الصور بنقرة واحدة

مشكلة البحث في Spotlight

تعتبر هذه المشكلة من الأخطاء المزعجة في التحديث. أضافت أبل مؤخرًا خانة بحث اسطوانية وصغيرة الشكل في الجزء السفلي من شاشات الآيفون. ومع آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 16.1 ، يظهر الظل خلف خانة البحث ويختفي فجأة. يكشف التقرير عن وجود الخطأ في جهاز iPhone 14 Pro ولا يبدو أن جهاز iPhone 13 الذي يعمل بنفس بنية iOS لديه هذه المشكلة.

رغم أن هذه بعض الأخطاء الشائعة التي تم الإبلاغ عنها في آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 16 ، فقد يكون هناك المزيد. نأمل أن تقوم أبل بمعالجة هذه المشكلات وإصلاحها من خلال تحديث جديد قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو كاملةً

هل لاحظت أي من هذه المشكلات في هاتف الآيفون الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى