ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro حيلة خفية لتجربة شاشة العرض الدائم AOD بالأبيض والأسود

طريقة تمكين شاشة العرض الدائم AOD بالأبيض والأسود في هاتف iPhone 14 Pro

زوّدت أبل الهاتفين Apple iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بميزة شاشة العرض الدائم (AOD ) لأول مرة في هواتف الآيفون. ومع ذلك يختلف تشغيلها تمامًا عما نعرفه في العديد من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

يشبه وضع شاشة العرض الدائم (AOD ) على أجهزة الآيفون الجديدة تقريبًا شاشة القفل العادية، تمامًا كما هو الحال في الساعة الذكية Apple Watch.

يقترح البعض تعطيل ميزة شاشة العرض الدائم (AOD) لأنها تبدو “مشتتة للغاية”. ومع ذلك، اتضح أن هناك طريقة خفية لتجربة شاشة AOD بالأبيض والأسود على هواتف الآيفون.

طريقة الحصول على شاشة AOD بالأبيض والأسود في هاتف iPhone 14 Pro

الآن، الحيلة للحصول على شاشة AOD بالأبيض والأسود في هاتف iPhone 14 Pro هي استخدام ميزة “تعتيم شاشة القفل” نظرًا لانه لها تأثير التعتيم في هذا الوضع. لتمكين هذه الميزة، انتقل إلى:

1- الإعدادت (Settings).

2- وضع التركيز (Focus Mode).

3- اختر وضع التركيز [Select Focus Mode].

4- خيارات (Options).

5- تمكين تعتيم شاشة القفل (Enable Lock Screen Dim)

سيتم الآن تفعيل إعداد تعتيم شاشة القفل عندما يكون وضع التركيز هذا نشطًا. عندما يدخل هاتف iPhone 14 Pro في وضع شاشة AOD، سيتم تحويل شاشة القفل بالكامل إلى وضع أبيض وأسود بسيط.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يشهد إقبال غير مسبوق في مناطق مختلفة

في هذا الوضع، تعرض شاشة AOD التاريخ والوقت وأي عناصر واجهة مستخدم محددة بخط أبيض. كما سيتم تعتيم أي خلفيات أو صور مخصصة لشاشة القفل تمامًا.

هناك بعض العيوب عندما يقوم المستخدمون بتمكين هذا الإعداد. أحد الجوانب السلبية هو أنه يعمل فقط في وضع التركيز. هذا يعني أنه لكي يعمل، يجب أن يكون المستخدم في وضع التركيز طوال اليوم.

كذلك، يؤدي تمكين شاشة القفل المعتمة أيضًا إلى تغيير شاشة القفل عندما يكون جهاز الآيفون الخاص بك نشطًا، ويقوم بطمس الخلفية. الهدف الأساسي من هذه الميزة المتعلقة بوضع التركيز هو تعتيم شاشة قفل هاتفك وجعل هاتف الآيفون أقل تشتيتًا أثناء التركيز على أشياء أخرى.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في ميزة AOD لهواتف iPhone 14 Pro ؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 14 Pro من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى