ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يفتقر إلى ميزة مهمة متاحة في هواتف الآيفون السابقة

تفاصيل عدم ظهور ميزة إلغاء الضوضاء في سلسلة iPhone 13

انتبه العديد من مستخدمي هواتف سلسلة ايفون 13 (iPhone 13) في نهاية العام الماضي إلى عدم وجود ميزة تقليل الضوضاء أثناء إجراء المكالمات الهاتفية. في ذلك الوقت، كان من المفترض أن المشكلة ناتجة عن أخطاء برمجية في نظام التشغيل الجديد iOS 15 وأن أبل ستقوم بإصلاحها قريبًا، ولكن يبدو أن اختفاء الميزة لها أسباب أخرى.

أبل لا تخطط لجلب ميزة إلغاء الضوضاء إلى هواتف iPhone 13

ايفون 13 – iPhone 13 يفتقر إلى ميزة مهمة متاحة في هواتف الآيفون السابقة

اتصل أحد مستخدمي iPhone 13 بالدعم الفني بسبب عدم وجود دعم إلغاء الضوضاء قبل بضعة أشهر. في البداية، قيل له إنه لإصلاح المشكلة، يجب عليه انتظار إصدار تحديثات البرامج. ومع ذلك، قال أحد ممثلي الدعم الفني لاحقًا إن “ميزة تقليل ضوضاء المكالمات الهاتفية غير متاحة في طرز iPhone 13، لذلك لا ترى هذا الخيار في الإعدادات”. كما أنه لم يتم الإجابة على السؤال المتعلق باحتمال ظهور هذه الميزة في المستقبل.

مراجعة ايفون 13 الشاملة بعد استخدام لفترة طويلة iPhone 13 Review

ايفون 13 – iPhone 13 يفتقر إلى ميزة مهمة متاحة في هواتف الآيفون السابقة

لاحظ العديد من مستخدمي iPhone 13 في ديسمبر من العام الماضي عدم وجود خيار لتمكين / تعطيل تقليل الضوضاء أثناء المكالمات في إعدادات أجهزتهم. كانت الشركة تحاول إثبات عملها على إصلاح المشكلة؛ لكن لم يُذكر متى سيتم طرحها للجماهير. اتضح الآن أن وظيفة تقليل الضوضاء لن تظهر في هواتف ايفون 13.

ايفون 13 برو نسخة ستيف جوبز يأتي بسعر مدهش للغاية!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FBbo5aIWUAE5gCH.jpg

تجدر الإشارة إلى أن أبل لم تصدر أي إعلانات رسمية حول التوفر المستقبلي لميزة إلغاء الضوضاء، وربما يكون الموظف من الدعم الفني للشركة قد أبلغ عن ذلك عن طريق الخطأ. إذا قررت أبل حقًا رفض دعم هذه الميزة، فإن أسباب هذه الخطوة لا تزال غير واضحة؛ خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن ميزة إلغاء الضوضاء قد تم تنفيذها في الأجيال السابقة من الهواتف الذكية للشركة.

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل يحتوي هاتفك على ميزة إلغاء الضوضاء؟ أخبرنا عبرالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى