الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب تواجه مشكلة في المتانة والشركة تبحث عن حلول مرضية

هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب تواجه مشكلة في الطبقة الواقية

اكتشف بعض مستهلكي هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب في بولندا بعض المشكلات في هذه الهواتف، حيث نشر 1100 من هؤلاء العملاء غير الراضين شكاواهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

مشكلة هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب

تعتبر واحدة من المشاكل الرئيسية التي يواجهها هؤلاء العملاء هي تلف الطبقة الواقية أعلى الشاشة القابلة للطي. يمكن أن يحدث التلف في هذا الغطاء بمرور الوقت. المشكلة الثانية، والتي يتعلق جزء كبير منها بالمشكلة الأولى، هي أن فروع صيانة وإصلاح هواتف سامسونج في بولندا لا تحرص على حل مشكلة الطبقة الواقية ما لم يتم الضغط عليها للقيام بذلك من خلال منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

يشير التقرير إلى أنه حدثت مشكلات مماثلة مع هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب في هولندا، وكان يستغرق الإصلاح أيامًا.

تقول سامسونج أنه في بولندا ، إذا بدأت الطبقة الواقية في الانفصال عن الشاشة القابلة للطي أو تعرضت للتلف فإنه: “نطلب من العملاء التوجه فورًا إلى أحد مراكز الخدمة المعتمدة لدينا واستبدالها مجانًا خلال فترة الضمان وأثناءها”.

ومع ذلك، مدة الضمان لبعض مشتري هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب قد تجاوزت مدة عام واحد، وبالتالي لن يتمكنوا من الاستفادة من الخدمة في هذه الحالة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 هل يعمل القلم S Pen على شاشة الغطاء الخارجية؟

تخطط الشركة أن تحقق نصف إيرادات هواتفها من الأجهزة القابلة للطي بحلول عام 2025. ولكن لا يزال التسعير هو إحدى المشكلات التي يجب حلها والنظر فيها لتحقيق الهدف.

المشكلة الرئيسية الأخرى هي المتانة، وبالتأكيد ستتوصل الشركة إلى تسوية مع مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي فولد وجالكسي فليب في بولندا. من المحتمل أن يؤدي مثل هذا الاتفاق إلى قيام سامسونج بإصدار قسائم لهؤلاء العملاء ومنحهم خصمًا رمزيًا صغيرًا على أحدث الهواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4.

اقرأ أيضًا:

هل سبق أن واجهت مثل هذه المشكلات في هواتف سامسونج القابل للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى