الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 قادم بتحسينات غاية في الروعة على تصميم هواتف الشركة القابلة للطي

التحسينات التي سيحصل عليها هاتف Galaxy Z Fold 5 في التصميم

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 (Galaxy Z Fold 4) أفضل هاتف قابل للطي تم إصداره في عام 2022، لأنه يوفر توازنًا رائعًا بين جودة التصميم والكاميرات والبرامج وعمر البطارية. لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد مجال للتحسين. يبدو أن الشركة بحاجة إلى إصلاح عيب في التصميم يمكن أن يجعله أقرب إلى الهواتف القابلة للطي التي تم إصدارها مؤخرًا من الشركات الصينية، وهو ما ستفعله تمامًا مع هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5).

تصميم Galaxy Z Fold 5

وفقًا لتقرير صادر عن مجلة Naver الكورية، فقد استخدمت سامسونج مفصلًا على شكل قطرة الماء في Galaxy Z Fold 5. وهذا يعني أن الهاتف القابل للطي الرائد القادم للشركة سيكون قادرًا على الطي بشكل مسطح تمامًا ، دون وجود فجوة بين نصفي الهاتف عندما يكون مطويًا. كذلك، ستتمتع الشاشة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 5 بتجاعيد أقل وضوحًا.

مفصلة جالكسي زد فولد 5

ومع ذلك، على عكس شركات الهواتف الذكية الصينية المنافسة، لن تتجاهل الشركة تصنيف IPX8 لمقاومة الماء. سيكون Galaxy Z Fold 5 قريبًا من الكمال في التصميم والأداء، حيث يتميز بتصميم قابل للطي ومقاومة للماء. الشيء الوحيد الذي يمنعه من أن يكون مثاليًا هو عدم وجود مقاومة للغبار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 5 اي Galaxy Tab S5e يتمتع بميزات سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3

Galaxy Z Fold 4

يذكر التقرير أن سامسونج تطلق على تصميمها المفصلي الجديد “dumbbell”، وقد حصلت الشركة على براءة اختراع لهذا التصميم في عام 2016. ومع ذلك ، لم تقم بتنفيذ التصميم لأسباب غير معروفة، ربما بسبب نقص تصنيف IPX8. بفضل هذا المفصل الجديد ، تم التأكيد عى أن متانة الشاشة قد تحسنت أيضًا، وستكون قادرة على تحمل المزيد من حالات الطي لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هاتف جالكسي زد فولد 5 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. أرجو أن يكون للقلم مكان في هيكل هاتف زد فولد 5 ولا يكون مفصول عن الهاتف مثل 4 و 3

زر الذهاب إلى الأعلى