الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

تفاصيل رائعة في فيديو تفكيك هاتف Galaxy Z Flip 4

بعد أيام قليلة من إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي زي فليب 4 (Galaxy Z Flip 4)، ظهر أول مقطع فيديو لأجزائه الداخلية على الإنترنت. يعرض الفيديو ما هو داخل الهاتف القابل للطي وما هو جديد مقارنة بسلفه Galaxy Z Flip 3.

تفاصيل وأجزاء هاتف Galaxy Z Flip 4 الداخلية في مقطع فيديو

يكشف مقطع فيديو لتفكيك هاتف Galaxy Z Flip 4 من PbkReviews مدى جودة سامسونج مع أحدث هاتف قابل للطي. يمكن إزالة الجزء الأمامي والخلف من السطح الخارجي للهاتف باستخدام أداة PRY. بعد إزالتها بعناية، يمكنك إزالة اللوحة الأم بعد فصل بعض الكابلات المرنة وإزالة بعض مسامير Philips.

يوضّح مقطع الفيديو كيف غيّرت سامسونج مكان بعض الأجزاء مقارنةً بهاتف Galaxy Z Flip 3. كما يكشف أن Galaxy Z Flip 4 يحتوي على بطارية أكبر وهوائي MMWAVE 5G إضافي. مستشعر الكاميرا الأساسي أكبر أيضًا. الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن والبطاريات مثبتة باستخدام مادة لاصقة.

اقرأ أيضًا: سامسونج تضاعف إنتاج سامسونج جالكسي زي فليب 4 وسامسونج جالكسي زي فولد 4

استخدمت الشركة اللوحة الأم ذات الوجهين مع معظم رقائق الهاتف، بما في ذلك الرام ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1 والتخزين. تغطي صفائح الجرافيت اللوحة الأم على كلا الجانبين للمساعدة في تبديد الحرارة. تم وضع ملف الشحن اللاسلكي و NFC أعلى البطارية الرئيسية.

يتم توصيل اللوحة الفرعية ، التي تحتوي على منفذ USB Type-C، والميكروفون، ومكبر الصوت، باللوحة الرئيسية باستخدام كابل مرن. كما يمكن إزالة البطاريات بعد استخدام كحول الأيزوبروبيل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف من هواتف سامسونج الجديدة القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى