الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 كشف تفاصيل مهمّة تتعلق بالتصميم في صور مسرّبة

نظرة على تصميم هاتف Galaxy Z Flip 4 من أحد جوانبه

حصل هاتف سامسونج القابل للطي القادم جالكسي زد فليب 4 (Galaxy Z Flip 4) على شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، ومنحتنا التسريبات أيضًا نظرة على بعض مواصفاته الرئيسية، وتشير التوقعات إلى إطلاقه في وقت ما قريبًا.

ومع ذلك، لم يتم كشف الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف بالكامل. اليوم، ظهرت صورة جديدة في التسريبات تمنحنا نظرة على الهاتف من أحد جوانبه.

تصميم هاتف Galaxy Z Flip 4 في صورة مسرّبة

تُظهر الصورة الجانب الأيمن من هاتف Galaxy Z Flip 4 الذي يبدو أنه سيتطابق مع تصميم Galaxy Z Flip 3. سيحصل الهاتف على حافة جانبية مسطّحة، وقد يشير الانعكاس الموضّح إلى أن سامسونج ستضفي لمسة لامعة قليلاً على الإطار.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 الكشف عن خيارات الألوان الرائعة للهاتف المنتظر

يمكن أيضًا رؤية الكاميرا المزدوجة في الجزء الخلفي من الهاتف، على الرغم من التوقعات برؤية بعض الكاميرات المحدّثة إلا أنها ستحصل على نفس التصميم. بالإضافة إلى ذلك، يوجد زر الطاقة مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج وأزرار التحكم في مستوى الصوت في نفس مكان الإصدار السابق.

سيحصل Galaxy Z Flip 4 أيضًا على إصدار حيث يمكن للعملاء من خلاله تخصيص لون الهاتف وربما الإطار أيضًا. من المتوقع أن يكون اختيار اللون أكثر من إصدار Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition.

وفقًا للتسريبات السابقة، قد يحصل الهاتف على عمر بطارية محسّن، وشحن أسرع، وأداء تصوير محسّن، ومعالج أكثر كفاءة. ستصل الأجهزة القابلة للطي من الجيل التالي من سامسونج في وقت ما في الشهرين المقبلين إلى جانب الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch5 جديد وزوج جديد من السماعات اللاسلكية Galaxy Buds2 Pro.

إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى