الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 يظهر بتصميمه المميز كاملًا في صور مسرّبة

كشف تصميم الهاتف القابل للطي القادم Galaxy Z Flip 4 في صور مسرّبة

كشفت لنا التسريبات بالأمس صور لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 والتي منحتنا أول نظرة على الهاتف القابل للطي القادم. واليوم، ظهرت صور جديدة تستعرض تصميم هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 (Galaxy Z Flip 4).

تصميم Galaxy Z Flip 4 في صور مسرّبة

بحسب الصور، يبدو أن هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم لا يختلف كثيرًا عن Galaxy Z Flip 3، ومع ذلك، يؤكد المصدر أنه سيكون أكثر سمكًا (حوالي 7.2 ملم مقارنة بسمك الإصدار السابق الي يبلغ 6.9 ملم) من سابقه، وسيأتي بشاشة رئيسية بحجم 6.7 إنش وهي نفس حجم شاشة Galaxy Z Flip 3 أما شاشة الغطاء ستكون أكبر.

يقال إن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيكون متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان وهي البيج والأسود والرمادي. في حين سيظهر سامسونج جالكسي زد فليب 4 في السوق بأربعة خيارات للألوان وهي الذهبي، والرمادي، والأزرق الفاتح، والبنفسجي الفاتح.

سيحتوي هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 أيضًا على بطارية أكبر قليلاً، وهناك شائعات تفيد بأن الهاتف الذكي سيعمل بمعالج كوالكوم المتطوّر Snapdragon 8 Gen 1 Plus الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 بعض المميزات المتوقعة في الهاتف

لا يزال هناك بضعة أشهر على موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فليب 4 و سامسونج جالكسي زد فولد 4، ولكن من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات قبل الإعلان الرسمي عنهما.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

ما رأيك في تصميم الهاتف الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى