الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

التحسينات التي يحتاجها الهاتف القابل للطي القادم Galaxy Z Flip 4

يعتبر هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 3 أنجح هاتف قابل للطي في السوق حتى الآن. فهو يتميز بسعره المنخفض نسبيًا وتصميمه المدمج الذكي، وحقق مبيعات ضخمة على مدار نصف العام الماضي.

الآن، بدأت الشركة العمل على تطوير خليفته الذي قد يصل باسم سامسونج جالكسي زي فليب 4 (Galaxy Z Flip 4)، ولكن هناك الكثير من التساؤلات تدور حول قدرة هذا الجهاز على الحفاظ على نفس مستوى النجاح وتحطيم أرقم مبيعات جديدة للهواتف القابلة للطي في 2022-2023.

تحسينات قد يحصل عليها Galaxy Z Flip 4

من الموقع أن يحقق الهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip 4 نجاحًا كبيرًا لو نفّذت الشركة بعض التحسينات المهمة التي تتعلق بالكاميرا تحديدًا.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 بعض المميزات المتوقعة في الهاتف

يعد Galaxy Z Flip 3 أحد أكثر الهواتف تقدمًا من الناحية التقنية في السوق بسبب شاشته القابلة للطي وتصميمه المبتكر. ومع ذلك، فهو ليس أقوى هاتف متوفر، ونظام الكاميرا المزدوجة الخاص به هو ببساطة دون المستوى بالنسبة لسعره.

تأتي كاميرات Galaxy Z Flip 3 بدقة 12 ميجابكسل مدعومة بتقنيات ذكية مثل Flex Mode، والتي تمنح الجهاز القابل للطي قدرات الكاميرا الفريدة. ومع ذلك ، بخلاف التصميم الذكي للمفصلات، فإن مستشعرات الكاميرا نفسها متخلفة عن هواتف سامسونج جالكسي الأرخص ثمناً.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم أرق وأخف وزناً

يذكر أن Galaxy Z Flip 3 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي ثنائي البكسل (Dual Pixel PDAF) وميزة التثبيت البصري (OIS)، بالإضافة لى كاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل ولكن تفتقر إلى ميزتي PDAF و OIS.

تبلغ دقة كاميرا السيلفي 10 ميجابكسل. يمكن للهاتف تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرا الرئيسية ومقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية باستخدام كاميرا السيلفي.

هذه الكاميرات التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل قديمة إلى حد ما بين هواتف سامسونج الرائدة أيضًا. لقد تم استخدامها من قبل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي الرائدة الأقدم والتي تمت ترقيتها منذ ذلك الحين إلى كاميرات عالية الدقة. ويفتقر Galaxy Z Flip 3 إلى كاميرا زووم، على الرغم من أن أجهزة الفئة المتوسطة الأحدث قد اعتمدت هذه الميزة.

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 كشف أبرز ميزات الهاتف قبل إطلاقه

لذا ستكون وحدة الكاميرا هي الجزء الأكثر احتياجًا إلى التحسينات في الهاتف القادم سامسونج جالكسي زي فليب 4. كذلك، تجهيز سامسونج جالكسي زي فليب 4 بكاميرا أفضل دون زيادة سعر الهاتف بشكل كبير يمكن أن يجذب المزيد من العملاء الذين رفضوا شراء سامسونج جالكسي زي فليب 3 بسبب افتقاره إلى إمكانات التصوي.

سيحصل Galaxy Z Fold 4 على كاميرا تليفوتو مطوّرة مستعارة من سلسلة Galaxy S22، لذا هناك احتمال كبير أن تعمل سامسونج على تحسين كاميرا سامسونج جالكسي زي فليب 4.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

برأيك ما هي المميزات التي يحتاجها سامسونج جالكسي زي فليب 4 ليحقق نجاحًا كبيرًا بين الهواتف الأخرى القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى