الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4 سيصلان مع كاميرا سيلفي بتقنية جديدة وتحسينات رائعة

تحسينات كبيرة قادمة لكاميرا السيلفي في الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 4 و جالكسي زد فليب 4

أطلقت شركة سامسونج أحدث هواتفها القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 في أغسطس الماضي خلال حدث الشركة #SamsungUnpacked، حيث لفتت هذه الأجهزة الأنظار إليها بتقنياتها ومواصفاتها الرائعة.

يعتبر أبرز ما يميّز هواتف سامسونج الذكية القابلة للطي لهذا العام هو الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة (UDC) بدقة 4 ميجابكسل لمكالمات الفيديو، على الرغم من اتخفاض جودتها من حيث الأداء.

يقال أن شركة سامسونج تعمل على تحسين أداء تقنية كاميرا أسفل الشاشة في هاتفها القابل للطي التالي، ووفقًا لتسريب جديد عبر تويتر، يمكن أن يحتوي هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 القادم على وحدتين كاميرا أسفل الشاشة.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4 قادمان بتحسينات على الكاميرا

تفصلنا أشهر عن إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4 رسميًا، حيث تشير التوقعات إلى إطلاقهما في أغسطس عام 2022. قبل الكشف الرسمي في حدث Galaxy Unpacked، قام المسرّب Tron، بمشاركة بعض التفاصيل حول تفاصيل كاميرا سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4 والتحسينات الأخرى المتوقّعة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 سوف يأتي بميزة فريدة

يذكر التسريب أن سامسونج جالكسي زد فولد 4 قد يحتوي على تقنية كاميرا أسفل الشاشة محسّنة مقارنة بالطراز الحالي. وكشف أيضًا أن سامسونج قد تستخدم التقنية لكل من الشاشات الرئيسية والغطاء.

بالإضافة إلى ذلك، تركز سامسونج أيضًا على تحسين أداء الكاميرا في هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4. ويقال أن لديها كاميرات متطوّرة من الدرجة الأولى، تمامًا مثل ما يمكن أن نتوقعه من سلسلة Galaxy S22 القادمة. تشمل التحسينات الأخرى آلية مفصلة جديدة ، وتقليل الوزن وتحسين مقاومة الماء والغبار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بسعر أرخص لو نفّذت الشركة هذه الخطة!

من المتوقع أن تظل سعة البطارية كما هي في سامسونج جالكسي زد فولد 3، وهذا يعني أن الجهاز يمكن أن يحتوي على 4400 مللي أمبير في الساعة. من المحتمل أيضًا أن يتم تقديم سامسونج جالكسي زد فليب 4 مع تقنية كاميرا أسفل الشاشة.

يقال إن لدى سامسونج نماذج أولية أحدهما يحتوي على شاشة بها ثقب وآخر بشاشة مع تقنية كاميرا أسفل الشاشة. اعتمادًا على التقدّم في التطوير، قد تختار الشركة أيًا من تقنيتي الكاميرا الأمامية. ترددت أيضًا شائعات حول منح الهاتف مفصلة محسنة وميزة مقاومة الماء والغبار.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3 كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار الهواتف القادمة سامسونج جالكسي زد فولد 4 و سامسونج جالكسي زد فليب 4؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى