الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم أرق وأخف وزناً

جهاز Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم أرق وأخف وزناً

ترددت الكثير من التسريبات والشائعات مؤخرًا حول أن سامسونج جالكسي زد فولد 4 (Galaxy Z Fold 4) لن يتميّز ببعض التغييرات الغريبة والمرئية في التصميم ، باستثناء فقط قلم S Pen التي يجب الآن دمجه في جسم الهاتف القابل للطي، وهذا يتطلب بعض التغييرات الداخلية.

تفاصيل تصميم Galaxy Z Fold 4

مع ذلك، اتضح أن سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيأتي بتصميم جديد بمفصلة واحدة على الأقل، مما يبسط كمية الأجزاء المتحركة التي يمكن أن تنكسر أو تسفر بعد فترات طويلة من الاستخدام .

بدلاً من مفصلات الأجنحة المعززة الإضافية في النهاية، قد يحتوي Galaxy Z Fold 4 على واحدة مما قد يعني تصميم هاتف أرق وأخف وزناً، على الأقل في تلك المنطقة، ومساحة داخلية أكبر.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

وفي الآونة الأخيرة، نصحت وسائل الإعلام الكورية The Elec بأن سامسونج ستستخدم KH Vatec مرة أخرى كمورد رئيسي للمفصلات في Galaxy Z Fold 4 حيث يتعين على البدائل مثل S-Connect أو AUFlex زيادة إما براعة الإنتاج أو العائد.

وعلى ما يبدو، فإن أهداف سامسونج لهذا العام هي شحن 13 مليون جهاز قابلة للطي من محصول 2022 Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 هذا العام ، وهو ما سيكون زيادة كبيرة مقارنة بـ 7 ملايين وحدة من سابقاتها التي شحنتها في عام 2021.

وفي حالة إذا قررت سامسونج منح Galaxy Z Fold 4 منفذ S Pen مخصص، فإنه يجب على الشركة إعادة التفكير في التصميم الداخلي للجهاز من أجل إفساح المجال لهذا الملحق. سيستغرق ذلك وقتًا للبحث والتطوير، ولكن الجزء الصعب، أي إضافة دعم S Pen إلى الشاشة القابلة للطي، قد تم منذ إصدار Galaxy Z Fold 3.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

ويعتبر التصميم الشبيه بالكتاب في Galaxy Z Fold مناسبًا بشكل طبيعي لقلم S Pen، لذلك سيكون من المنطقي أن يتم تضمين هذا الملحق بالكامل في الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي وأجهزة التابلت. لكن بالطبع، لا يمكننا التأكد من قرارات سامسونج المستقبلية، خاصة وأن الشركة نفسها ليس لديها مسار واضح، لذلك سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان Galaxy Z Fold 4 سيحتوي على منفذ S Pen مخصص أم لا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 كاملةً

برأيك، هل تستحق الهواتف القابلة للطي الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى