الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 تعليمات شائعة لمستخدمي هذا الهاتف يجب الحذر منها وعدم تنفيذها

تعليمات هامة لمستخدمي الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4

ذكرت عدة تقارير مؤخرًا أن إزالة النايلون اللاصق الشفاف عن شاشة هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 4 سيجعل علامات الطي التي تظهر على الشاشة أقل وضوحًا، ونصحت مستخدمي هذه الهواتف إزاله عن الشاشة بحذر.

لكن هنا تكمن المشكلة، ليس من المفترض أن يقوم مستخدمي هواتف Galaxy Z Fold 4 بإزالة الغطاء الواقي الشفاف على الإطلاق، وتنصح الشركة بشدة بعدم القيام بذلك.

أسباب تدفعك للاحتفاظ بالنايلون الشفاف على شاشة هاتف Galaxy Z Fold 4

إذا قمت بذلك، فأنت تقوم بإزالة الطبقة الوحيدة التي تمنع شاشة Galaxy Z Fold 4 من الانكسار بطريقة مماثلة لشاشة Galaxy Fold الأصلية. سواء كنت تفعل ذلك بحذر أم لا، فإنه لا علاقة له بالأمر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 هل يعمل القلم S Pen على شاشة الغطاء الخارجية؟

بمجرد إزالة هذا النايلون الشفاف على شاشة الهاتف، ستصبح الشاشة القابلة للطي أكثر عرضة للتلف الذي يحول الشاشة بأكملها إلى اللون الأسود كما لو كانت مغموسة في حوض من الحبر.

إذا كان لديك هاتف Galaxy Z Fold 4 ، فلا تحاول حتى إزالة النايلون الشفاف عن الشاشة القابلة للطي، بغض النظر عما إذا كان لعدم وجوده تأثير على ظهور علامات الطي أم لا.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فولد 4 – Samsung Galaxy Z Fold 4 رسميا. كل شيء عن المتطور المحبوب من سامسونج

على عكس واقيات الشاشة للهواتف الذكية العادية التي تحتوي على طبقة حماية زجاجية على الشاشة، فإن واقيات الشاشة المدمجة في Galaxy Z Fold 4 هي جزء هيكلي من الشاشة ويجب الاحتفاظ بها. حتى أن سامسونج قامت بإخفاء حواف هذه الطبقة الشفافة للتأكد من أن عملاء Galaxy Z Fold 4 الذين يحاولون تقشيرها يواجهون صعوبة في ذلك.

إذا لم ترغب في تعريض جهاز جالكسي زي فولد 4 للكسر بعد بضعة أسابيع أو أشهر، ابتعد عن هذه “النصيحة” الشائة عبر الويب. وبلًا من ذلك، يجب اتباع إرشادات الشركة للحفاظ على جهاز جالكسي زي فولد 4 الخاص بك، وستكون على الأرجح على ما يرام. وإذا لم تتمكن من التعايش مع علامات الطي التي تظهر على الشاشة، فمن الأفضل أن تحاول استبدال هاتفك أو بيعه بدلاً من كسر أحد أغلى المكونات وهي الشاشة القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي النصيحة التي اتبعتها من خلال الانترنت وتسببت في تعطيل هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى