الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 هل يعمل القلم S Pen على شاشة الغطاء الخارجية؟

أعلنت شركة سامسونج أمس في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2022 عن هواتفها القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Fold 4 إلى جانب Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro و Galaxy Buds 2 Pro.

يعتبر Galaxy Z Fold 4 أحدث هاتف رائد وقابل للطي من سامسونج يقدم تحسينات من حيث التصميم والكاميرات والأداء والبرامج. ولكن، هل نفذت الشركة الميزة التي كان يطلبها معظم مستخدمي Galaxy Z Fold 3؟

استخدام القلم S Pen على شاشات Galaxy Z Fold 4

تتوافق الشاشة الداخلية لجهاز Galaxy Z Fold 4 مع إصدار S Pen، تمامًا مثل هاتف Galaxy Z Fold 3. ومع ذلك ، لا يعمل القلم على شاشة غطاء الهاتف.

من المفترض أن يتم استخدام المحوّل الرقمي النشط تحت الزجاج الموجود على الشاشة الداخلية مع قلم S Pen خاص بطرف قابل للسحب. لجعل شاشة الغلاف متوافقة مع S Pen، ستحتاج إلى محول رقمي مختلف، وهو غير متاح مع القلم S Pen الخاص بالهواتف القابلة للطي .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد تاب – Galaxy Z Fold Tab أول تابلت قابل للطي للشركة سيصل في هذا الموعد!

حتى إذا أضافت الشركة محول رقمي S Pen إلى شاشة الغلاف، فمن الممكن أن يحاول المستخدمون استخدام قلم S Pen عادي حتى على الشاشة الداخلية القابلة للطي، مما يتسبب في تلف الشاشة. لذا ابتعدت الشركة عن تحقيق توافق القلم S Pen على شاشة غلاف Galaxy Z Fold 4.

اقرأ أيضًا: كاميرا سامسونج 450 ميجابكسل دقة من ضرب الخيال!

يمكنك التعرف على سعر ومواصفات هاتف جالكسي زي فولد 3 بالكامل من قسم المواصفات من هنا.

هل تعتقد أن الإصدار التالي من جهاز Galaxy Z Fold سيكون متوافقًا مع قلم S Pen على كلتا الشاشتين؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى