الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد تاب – Galaxy Z Fold Tab أول تابلت قابل للطي للشركة سيصل في هذا الموعد!

تسريبات حول موعد إطلاق تابلت سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold Tab

بدأت شركة سامسونج الاستعداد للإعلان عن هواتفها القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 خلال حدث Unpacked 2022 الذي سيعقد في 10 أغسطس الجاري.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، أفاد تقرير حديث أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق سامسونج جالكسي زد فولد تاب (Galaxy Z Fold Tab) الذي سيكون أول تابلت قابل للطي للشركة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

موعد إطلاق التابلت القابل للطي Galaxy Z Fold Tab (تسريبات)

بحسب المصدر، يقال إن سامسونج ستعلن عن Galaxy Z Fold Tab كأول جهاز لوحي كامل قابل للطي في نفس موعد إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تفاصيل مشوّقة حول التابلت القابل للطي الجديد

تركز الشركة حتى الآن على المنتجات القادمة التي ستعلن عنها خلال الحدث وهي الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4، وسلسلة ساعات Galaxy Watch 5 الذكية وسماعات Galaxy Buds 2 Pro، وغيرها.

لم يتم كشف الكثير من المعلومات حول سلسلة Galaxy Tab S9. ومع ذلك، من المتوقع أن تتبع الشركة جدول الإطلاق السنوي، وسيتم السلسلة مع أول جهاز لوحي قابل للطي “Galaxy Z Fold Tab” في الفترة من يناير إلى فبراير 2023.

يذكر أن شركة سامسونج كانت تعمل على تطوير تقنية الشاشات القابلة للطي منذ حوالي 10 سنوات تقريبًا ليتم تطبيقها مع أول هاتف Galaxy Fold واستمرت في تحسينها في الإصدارات التي تم إصدارها لاحقًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

وفي الوقت نفسه، كان لدى شركة Samsung Display الكثير من الفرص لعرض أشكال جديدة وفريدة من نوعها وفقًا لتقنية الشاشة القابلة للطي. لقد طوّرت نماذج أولية مزدوجة الطي، وقابلة للانزلاق، وقابلة للّف وحصلت على براءات اختراع لعشرات الأفكار. ثم توصلت لفكرة تطوير لاب توب Galaxy Book قابل للطي بشاشة بحجم 17 إنش.

من السابق لأوانه تحديد الشكل الذي سيحصل عليه أول تابلت قابل للطي من سامسونج، ولكن المبدأ الأساسي سيكون هو نفسه حيث الشاشة القابلة للتوسّع.

اقرأ أيضًا: إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

سعر ومواصفات جالكسي زد فولد 3 كاملةً

ما رأيك في فكرة تابلت سامسونج جالكسي زد فولد تاب القابل للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى