الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 ستعتمد تقنية شحن لاسلكي مذهلة .. إليكم التفاصيل

سامسونج تعمل على تحسين سرعة الشحن مع Galaxy Watch 5

تركّز شركة سامسونج حاليًا على تحسين المميزات الأساسية لسلسلة جالكسي ووتش 5 (Galaxy Watch 5) بدلًا من إنتاج ساعات ذكية بمميزات ومواصفات جديدة كليًا.

من المتوقع أن تعمل الشركة على إطالة عمر البطارية وتحسين البرامج والتكامل مع الأجهزة الأخرى، كما أنها ستوفر شحنًا أسرع وأداء بطارية أفضل لهذه الأجهزة القادمة.

تقنية الشحن في ساعة Galaxy Watch 5

يبدو أن سامسونج تعمل على تحسين سرعات الشحن للساعات الذكية القادمة جالكسي ووتش 5 و جالكسي ووتش 5 برو. ستقدّم الشركة قرص شحن لاسلكي جديد بمنفذ USB من النوع C، والذي يدعم شحن سريع يصل إلى 10 واط.

وفقًا للمسرب SnoopyTech، يمكن شحن سلسلة جالكسي ووتش 5 بنسبة تصل إلى 45٪ في 30 دقيقة فقط. وهي أسرع بكثير من Galaxy Watch 4 وتقريباً بنفس سرعة الشحن في ساعة أبل الذكية Apple Watch Series 7.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 يظهر في تسريب مهم مع اقتراب موعد الإطلاق

من المحتمل أن يتم إرفاق الشاحن اللاسلكي مع جالكسي ووتش 5 و جالكسي ووتش 5 برو. قد توفّر سامسونج أيضًا شحنًا أسرع للساعة الذكية لشواحنها اللاسلكية المستقبلية التي يمكنها شحن هاتف وساعة ذكية في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

لم يتم الكشف ما إذا كان هذا الشاحن يدعم التوافق مع الإصدارات السابقة مع سلسلة Galaxy Watch 4 أم لا. سيساعد الجمع بين ميزتي الشحن الأسرع وعمر البطارية الأطول على تقليل المشكلات المحتملة التي قد تواجه بطارية جالكسي ووتش 5. تزعم الشائعات أن جالكسي ووتش 5 برو يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بعد شحنها بالكامل لمرة واحدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر بتصميم أنيق في صور عالية الدقة

ما رأيك في التحسينات التي ستحصل عليها ساعة Galaxy Watch 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى