الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

تفاصيل جديدة حول Galaxy Watch 5 Pro

تستعد سامسونج لإطلاق مجموعة من أجهزتها في 10 أغسطس القادم، ومنها جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro والتي ظهرت اليوم في تسريب جديد يشكف تفاصيل إضافية حول الساعة.

جالكسي ووتش 5 برو

تفاصيل جالكسي ووتش 5 برو

ذكرت التسريبات السابقة أنّ جالكسي ووتش 5 برو سوف تحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 572 مللي أمبير في الساعة، حيث تعدّ هذه البطارية أكبر بنسبة 60٪ من بطاريات الموديلات الحالية.

بحسب التسريب الجديد، فإنّ الساعة سوف توفّر استقلالية لم يسبق لها مثيل في نظام Wear OS، حيث ستوفر 3 أيام من الاستقلالية، أكثر بكثير من منافسيها، وبالتالي ستكون الساعة أكثر استقلالية من Apple Watch.

سوف تعمل جالكسي ووتش 5 برو بنظام تشغيل Wear OS 3.5 وواجهة One UI Watch 4.5؛ والتي تعد بالعديد من التحسينات التي تهدف إلى جعل الساعات أكثر متانة.

لا ينبغي أن تكون Watch 5 Pro هي الساعة الوحيدة لعام 2022 التي تقدم مثل هذا الاستقلالية الرائعة، حيث كشفت شركة Qualcomm مؤخرًا عن معالج Snapdragon W5+ Gen 1 SoC؛ والذي سعد بزيادة عمر بطارية الساعات التي تستخدمها بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير أنّ أوّل الساعات التي ستعمل بمعالج كوالكوم الجديد هي ساعة Oppo Watch 3، والتي ستكون متاحة في أغسطس.

ذكرت التقارير السابقة أنّ سامسونج سوف تستتغني عن إصدار الكلاسيك من الساعة هذا العام، وبالتالي ستأتي السلسلة بساعتين فقط.

ما رأيكم في ساعات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى