ابلالساعات الذكية

ابل واتش 7 – Apple Watch 7 تظهر في صور حيّة بدقة عالية قبل طرحها للبيع

أول نظرة على ساعة أبل القادمة ابل واتش 7

أطلقت شركة أبل الشهر الماضي عن سلسلة هواتف أيفون 13 إلى جانب أجهزة الأيباد الجديدة، وأعلنت أيضًا عن الساعة الذكية ابل واتش 7 – Apple Watch 7 ومميزاتها الرائعة لكنها لم تحدد حينها موعدًا لطرحها للبيع.

كشفت أبل لاحقًا عن مواعيد الطلبات المسبقة لجميع المنتجات الأخرى التي تم الإعلان عنها. ومع ذلك، فقد ذكرت ببساطة أن ابل واتش 7 ستصل إلى المتاجر في وقت ما في الخريف دون تحديد موعد دقيق وربما يعود السبب إلى مشكلات الإنتاج التي تم الكشف عنها قبل إطلاقها.

الآن، كشف تسريب جديد بعض الصور الحيّة لساعة أبل القادمة ابل واتش 7 والتي حصلنا من خلالهم على أول نظرة على تفاصيل هذه الساعة المنتظرة.

ابل واتش 7 تتألق في صور حيّة

تم رصد ما يبدو أنها أول صور حقيقية لساعة ابل واتش 7 على الإنترنت، حيث قدّمت لنا لمحة عن الساعة الجديدة التي ظهرت بشاشة أكبر وزوايا منحنية. يدعي الملصق الأصلي للصور الذين قالوا أنهم يعملون لدى شركة نقل كانت تختبر الساعة قبل أن يتم طرحها للبيع رسميًا في وقت لاحق من هذا الخريف.

ستتوفر الساعة الذكية باثنان من الأحجام 41 و45 مم، وبغطاء زجاجي أكثر مقاومة للتشقق، وتتميز بتصنيف حماية الغبار IP6X لمقاومة الماء.

ستأتي ببطارية قوية توفّر عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة بشحنة واحدة فقط، وستحصل على كابل شاحن مغناطيسي سريع جديد USB من النوع C وبنية الشحن التي توفر شحنًا أسرع بنسبة 33%.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ابل واتش 7 – Apple Watch 7 رسميًا بشاشة أكبر وهيكل أكثر متانة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ezgif-6-d996a8f91429-scaled.jpg

علاوة على ذلك، ستوفّر خيارات اتصال متعددة مثل شبكة واي فاي مزدوجة النطاق و بلوتوث وتقنية تحديد المواقع (GPS). ستعمل الساعة الذكية بنظام watchOS 8 خارج الصندوق، والذي يضم مجموعة رائعة من ميزات البرامج الجديدة. تشمل المميزات الأخرى على قدرة الإشعارات على عرض المزيد من النصوص وستتميز بلوحة مفاتيح QWERTY كاملة للرد على الرسائل النصية .

اقرأ أيضًا: ابل Apple تحذّر من تلف كاميرات ايفون .. فما السبب ؟ وما هي أجهزة iPhone التي تأثرت ؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2021-09-14_12-32-28.jpg

ستتوفّر ساعة ابل واتش 7 بسعر يبدأ من 399 دولارًا، وبعدة خيارات حيث سيأتي طراز الألمنيوم في خمسة خيارات ألوان لافتة للنظر ويأتي طراز الفولاذ المقاوم للصدأ في ثلاثة خيارات ألوان جذابة للغاية،في حين سيتوفر طراز التيتانيوم بخيارين من الألوان.

اقرأ أيضًا: ابل تحظر لعبة فورتنايت من متجر التطبيقات الخاص بها

ما هي أبرز ميزة أعجبتك في ساعة ابل واتش 7 ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى