الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر بتصميم أنيق في صور عالية الدقة

نظرة أوضح على ساعات سامسونج القادمة Galaxy Watch 5 وGalaxy Watch 5 Pro في صور مسرّبة

أكّدت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة أن شركة سامسونج تعمل على تطوير سلسلة ساعاتها الذكية القادمة (Galaxy Watch 5) التي ستشمل على الإصدار العادي Galaxy Watch 5 والإصدار Galaxy Watch 5 Pro.

سيتم إطلاق هذه الساعات الجديدة إلى جانب أحدث الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Flip 4 في العاشر من أغسطس المقبل.

لقد كشفت لنا التسريبات بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الساعات الجديدة. الآن، تكشف أحدث التسريبات بعض الصور التي قد تمنحنا أوضح نظرة على الساعات الذكية القادمة حتى الآن.

ساعة Galaxy Watch 5 Pro تظهر في صور جديدة

بحسب التسريبات ، من المتوقع أن تعلن سامسونج عن الساعة في طرازين مختلفين هما Galaxy Watch 5 “العادي” و Galaxy Watch 5 Pro.

اقرأ أيضًا: جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الساعة

في الوقت الحالي، لم يتّضح بعد ما إذا سيكون هناك أي ميزات يمكن أن تميز الطرازين، ولكن هناك شائعات تفيد بأن طراز Pro يمكن أن يتميز بهيكل مصنوع من مواد باهظة الثمن مثل التيتانيوم وشاشة زجاجية من الياقوت مما يجعلها منتجًا راقيًا بالفعل وأكثر فخامة.

تؤكّد هذه الصور أيضًا صحّة الشائعات حول تخلي سامسونج عن الإطار الدوار الموجود في Galaxy Watch 4 Classic. كذلك، ورد أن سامسونج قد حسّنت عمر بطارية الساعة حيث يقال أنه يمكن استخدام الطرز الجديدة لمدة تصل إلى 3 أيام متتالية بعد شحنها بالكامل لمرة واحدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro ببطارية ضخمة قيد التطوير حاليًا

ماهي توقعاتك لسعر Galaxy Watch 5 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى