الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro تدخل مرحلة التطوير بمواد باهظة الثمن

تسريبات حول مواصفات وتقنيات ساعة Galaxy Watch 5 Pro القادمة

كشفت التسريبات الشهر الماضي أن سامسونج تعمل على تطوير نسخة سامسونج جالكسي ووتش 5 برو (Galaxy Watch 5 Pro) وأنها ستحتوي على بطارية ضخمة. الآن، ظهرت المزيد من التفاصيل المتعلقة بالساعة الذكية والتي تكشف أنها تتميز بهيكل ممتاز من مواد باهظة الثمن.

مواصفات ساعة Galaxy Watch 5 Pro القادمة

وفقًا لما ذكره المسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر، تتميز ساعة سامسونج جالكسي ووتش 5 برو بزجاج الياقوت لحماية شاشة Super AMOLED الدائرية. ويقال أيضًا إنها تتميز بهيكل من التيتانيوم ، مما يجعلها منتجًا راقيًا بالفعل مصنوع من مواد عالية الجودة. وكشف أيضًا أن حواف الساعة ليست رفيعة تمامًا.

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch ستعمل بمعالج تم إطلاقه قبل 4 سنوات .. تعرف عليه!

بعد تسريب المعلومات حول الحواف العريضة للساعة الذكية القادمة ، بدأ البعض في توقع أن Galaxy Watch 5 Pro تتميز بإطار قابل للتدوير ، مثل ساعة Galaxy Watch 4 Classic.

تتميز الساعة الذكية ببطارية تبلغ سعتها 572 مللي أمبير ، وهي أكبر بنسبة 60٪ تقريبًا من بطارية Galaxy Watch 4، ويمكنها حل مشاكل عمر البطارية السابقة.

من المتوقع أن تتميز سلسلة Galaxy Watch 5 بشاشة Super AMOLED دائرية ، وبمعالج Exynos بدقة تصنيع 5 نانومتر أو أفضل ، وبجميع ميزات تتبع الصحة الموجودة في Galaxy Watch 4. ستعمل بنظام Wear OS 3 مع تحديث One UI Watch ، وستدعم الشحن اللاسلكي.

سامسونج جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro ببطارية ضخمة قيد التطوير حاليًا

ماهي توقعاتك لسعر Galaxy Watch 5 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى