الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch ستعمل بمعالج تم إطلاقه قبل 4 سنوات .. تعرف عليه!

تسريبات حول معالج ساعة Google Pixel Watch

كشفت شركة جوجل عن ساعة بكسل واتش (Google Pixel Watch) إلى جانب هاتف Pixel 6a خلال حدث جوجل للمطورينI / O 2022 كأول ساعة ذكية للشركة. أكدت الشركة أن هذه الساعة ستكون متاحةً في الولايات المتحدة اعتبارًا من هذا الخريف، ولكن قبل الإطلاق الرسمي، يشير تقرير جديد إلى أن Google Pixel Watch ستعمل بمعالج عمره أربع سنوات.

تفاصيل جديدة حول معالج ساعة Google Pixel Watch

من المتوقع أن تعمل ساعة Google Pixel Watch الذكية بمعالج Exynos 9110 الذي تم إطلاقه لأول مرة مع ساعة Galaxy Watch الأصلية في عام 2018. ستأتي الساعة بتصميم دائري مع أحزمة معصم قابلة للتبديل. ستتميز أيضًا بتكامل مزايا Fitbit لتعزيز دعم تتبع اللياقة البدنية.

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch موعد الإطلاق والمواصفات

أما بالنسبة لسبب استخدام معالج قديم في ساعة Pixel Watch، فإنه يعود إلى أن الساعة كانت قيد التطوير منذ فترة طويلة. وبحسب المصدر، تم تصنيع المعالج بدقة 10 نانومتر ويتميز بوجود نواتين من نوع Cortex-A53.

في الآونة الأخيرة، قامت جوجل بالتشويق للساعة الجديدة في حدث I / O 2022 دون تأكيد تاريخ الإطلاق وتفاصيل السعر. ستعمل الساعة بأحدث إصدار من واجهة مستخدم Wear OS المحسّنة مع تنقل أكثر مرونة وإشعارات ذكية، وستتميز بشاشة دائرية مع حواف رفيعة وزجاج حماية منحني. كما أن لديها هيكلًا من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تأتي الساعة مدمجة مع Fitbit وتدعم مساعد جوجل وخرائط ومحفظة جوجل. يمكن استخدامها كجهاز تحكم عن بعد للأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة باستخدام تطبيق Home لنظام Wear OS. كما أنها ستوفر تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة النوم.

ستعمل Google Pixel Watch أيضًا مع تطبيق Find My Device لمساعدة المستخدمين في تحديد موقع هاتف جوجل بكسل أو سماعات الأذن أو أي أجهزة أخرى مدعومة على خريطة متاحة على معصمهم.

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch كشف سعة بطارية أول ساعة ذكية من الشركة

هل ترتدي ساعة ذكية؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى