الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch ميزة رائعة لأول ساعة ذكية من الشركة

تقنية مميزة للساعة الذكية جوجل بكسل واتش

سوف يتم إطلاق جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch هذا العام كأول ساعة ذكية من الشركة ، وقد تم تسريب الأداة بالفعل لتشغيل Wear OS مع عدد من الميزات الحصرية التي لن تكون متاحة على أجهزة Wear الأخرى.

وكما لو أن مواصفاتها ليست كافية للتميز ، فإنها ستأتي أيضًا مع “واجهة الجلد” ، مما يسمح للإيماءات على الجلد بالتحكم في الساعة.

تأتي المعلومات من المسرب الشهير LetsGoDigital ، والذي كشف مؤخرًا عن تسجيل براءة اختراع في منتصف عام 2020 من Google تم تقديمه إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) يسمى “واجهة الجلد للأجهزة القابلة للارتداء: اندماج المستشعرات لتحسين جودة الإشارة”.

Google Pixel Watch and Pixel 6a appear in US carrier inventory system -  GSMArena.com news

ميزة التقنية الخاصة بساعة جوجل بكسل Google Pixel Watch

باستخدام هذه التقنية ، سيتمكن مستخدمو Pixel Watch من توفير مدخلات الإيماءات ببساطة عن طريق النقر أو تمرير أصابعهم على الجلد المحيط بالجهاز. شيء مشابه ممكن أيضًا لـ Google Pixel Buds ، مع مدخلات الجلد التي تتحكم في مسار الموسيقى أو مستويات الصوت.

بالنسبة إلى جوجل بكسل واتش Pixel Watch ، سيكون المعصم أو الساعد أو الجزء الخلفي من اليد هو المكان المثالي لإجراء إيماءات التمرير أو النقر. أثناء استخدام سماعات الأذن ، يمكن أن يكون الجلد الموجود أمام الأذن هو المكان المثالي.

google-pixel-watch-buds-skin-interface
رسم توضيحي لإيماءات Google Pixel Watch

تعمل الإيماءات عن طريق الجهاز بتسجيل “الموجة الميكانيكية” التي ينشئونها باستخدام مقياس التسارع وأجهزة الاستشعار الأخرى. تفضل Google تسمية التكنولوجيا “Sensor Fusion”.

بالنسبة إلى موعد وصول التكنولوجيا إلى Pixel Watch أو Pixel Buds ، لا توجد معلومات حتى الآن للأسف الشديد ، لكننا سنوافيكم بكل ما هو جديد حال توفره لدينا. ومن المتوقع إطلاق Pixel Watch قريبًا ، على الرغم من أنه قد ظهر بالفعل في نظام المخزون.

Fast Charge: The Pixel Watch is more important than the Pixel 6

اقرأ لدينا ..
ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G تسريب جديد قبل مؤتمر 8 مارس المنتظر!

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك في جوجل بكسل واتش؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى