الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch كشف سعة بطارية أول ساعة ذكية من الشركة

تفاصيل مهمة حول الساعة الذكية Google Pixel Watch

يبدو أن شركة جوجل أصبحت مستعدة لإطلاق أول ساعة ذكية لها التي ستطلق عليها اسم بكسل واتش (Google Pixel Watch) هذا العام. لقد كشفت التسربات مؤخرًا بعض الصور الحّية للساعة المنتظرة، مما نظرة على بعض تفاصيليها و الشكل الذي ستبدو عليه حيث ستأتي بشاشة دائرية وتصميم بسيط. اليوم، يكشف لنا تسريب جديد تفاصيل مهمّة تتعلق ببطارية الساعة.

سعة بطارية Google Pixel Watch (تسريب)

أشارت بعض التوقّعات السابقة أن الإصدار النهائي من ساعة Google Pixel Watch سيوفّر عمرًا أطول للبطارية. ووفقًا لتقرير اليوم، تحتوي الساعة على بطارية بقوة 300 مللي أمبير .

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch كشف سعة بطارية أول ساعة ذكية من الشركة

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch ميزة رائعة لأول ساعة ذكية من الشركة

كذلك، يبلغ عرض الساعة 40 مم، وهو نفس حجم ساعة Samsung Galaxy Watch 4 مقاس 40 مم والمزوّدة ببطارية أصغر حجمًا تبلغ 247 مللي أمبير في الساعة تدوم ما يقرب من 24 ساعة.

يُقال أن Pixel Watch أكثر سمكًا وأثقل من Galaxy Watch 4، وهو السبب وراء توفر مساحة أكبر لبطارية أكبر نسبيًا وقد تكون قادرة على العمل لفترة أطول قليلاً.

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch كشف سعة بطارية أول ساعة ذكية من الشركة

من المحتمل جدًا أن يتم تشغيل Pixel Watch بواسطة معالج من صنع سامسونج، وربما يكون نفس المعالج الذي يدعم أحدث ساعات سامسونج جالكسي، لذلك يبدو أن أكبر ميزة ستحصل عليها الساعة هي إطالة عمر البطارية إلى ما بعد 24 ساعة.

يشير تقرير اليوم أيضًا إلى أن Pixel Watch ستوفر اتصالًا خلويًا ، لكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا صحيحًا بالنسبة لجميع الطرز الثلاثة التي يُشاع عنها.

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch موعد الإطلاق والمواصفات

ستعمل أول ساعة ذكية من Google بنظام التشغيل Wear OS 3 الذي طوّرته شركة سامسونج، وبما أن الشركة تمتلك الآن Fitbit ، فمن المحتمل أن تتضمن الساعة أيضًا تكامل Fitbit وقد تستعير بعض أجهزة الاستشعار الصحية من العلامة التجارية أيضًا.

يقال إن الساعة ستكون متاحة فقط في عدد قليل من الأسواق ومن المتوقع أن يتراوح سعرها بين 300 دولار و 400 دولار ، مما سيجعلها أغلى قليلاً من Galaxy Watch 4 التي يبدأ سعرها من 249.99 دولارًا ، ولكن من المحتمل أن يكون سعرها أقل قليلاً من Apple Watch 7 التي يبدأ سعرها من 399 دولارًا.

بكسل ووتش – Pixel Watch تظهر في صور حية بطريقة غير متوقعة

ما رأيك في مواصفات ساعة Google Pixel Watch؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. شكلها بسيط وقيم بنفس الوقت
    مشكلتها قطع غيار السوار هيكون صعب نظراً ان تصميمه يختلف عن السوارات الموجوده بالسوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى