الساعات الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic رسميًا بميزات رهيبة

جالكسي واتش 4 كلاسيك – Galaxy Watch 4 Classic رسميًا .. أول ساعة بنظام سامسونج Wear OS 3

ما كان في السابق مجرد تسريبات وشائعات أصبح اليوم حقيقة بإعلان الشركة الكورية عن سامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك رسميًا . هنا نسلط الضوء على كل التفاصيل حول ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بداية من استعراض التصميم والمواصفات والسعر إلى غير ذلك بحيث نكون قادرين على تحديد جميع الميزات لهذه الساعة الجديدة .

إنها أول ساعات ذكية تعتمد على نظام Wear OS 3 الجديد من جوجل. تعتبر ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 هي الوريث الروحي لـ Galaxy Watch Active 2، في حين أن ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك تخلف سامسونج جالكسي واتش 4 . ولديها القدرة على أن تصبح أفضل الساعات الذكية في الصناعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويرجع هذا بفضل الجمع بين الأجهزة الممتازة والارتداء ونظام التشغيل .

سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك

مواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك 

كلاهما جاء مع بشاشة Super AMOLED دائرية وغطاء معدني . يتوفر Galaxy Watch 4 بأحجام 40 مم و 44 مم، بينما يتوفر Galaxy Watch 4 Classic بأشكال 42 مم و 46 مم . تحتوي الإصدارات الأصغر حجمًا على شاشات 1.19 إنش بدقة 396 × 396 بكسل. تحتوي المتغيرات الأكبر حجمًا على شاشات بحجم 1.36 إنش بدقة 450 × 450 بكسل .

تستخدم  Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic بمعالج Samsung Exynos W920 الجديد بدقة تصنيع 5 نانومتر

يأتي كل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic مزودًا بمعالج Exynos W920 الجديد كليًا من سامسونج والذي تم تصميمه بدقة تصنيع 5 نانومتر، وبالتالي يجب أن يوفر لهم هذا المعالج دفعة كبيرة من حيث قوة الأداء، والتي ستكون مطلوبة لتشغيل الآلاف من تطبيقات Wear OS بسلاسة. تتميز الساعات الذكية بسعة 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وبسعة 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية .

يدعم كلاهما GPS وأجهزة استشعار مختلفة، بما في ذلك مقياس التسارع ، ومقياس الضغط الجوي، والبوصلة، والجيروسكوب ، ومستشعر معدل ضربات القلب لتتبع النشاط واللياقة البدنية. تحتوي كلتا الساعتين الذكيتين على مخطط لكهربية القلب (ECG) ويمكنهما قياس تكوين الدهون في الجسم. يمكن لهذه الأجهزة القابلة للارتداء أيضًا تتبع النوم ومستويات SpO2 والإجهاد وإخطارك أيضًا إذا كنت تشخر أثناء النوم، على غرار ساعات الجيل السابق .

تتميز ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بإطار دوار مفضل، والذي يمكن استخدامه للتنقل حول واجهة المستخدم . كما تحتوي على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتميز كلتا الساعتين أيضًا بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (حتى 5 ATM). يتوافق كل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic مع أحزمة ساعة قياسية مقاس 20 مم .

تشمل المواصفات الأخرى على دعم تقنية البلوتوث Bluetooth 5.0 وشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق b / g / n وتقنية NFC. إنها تدعم ميزة التبديل التلقائي من Samsung إلى Galaxy Buds. ستكون متاحة أيضًا في متغيرات LTE . تسمح الساعات الذكية للمستخدمين أيضًا بالتبديل بين تشغيل ANC (إلغاء الضوضاء النشط) وإيقاف تشغيل ANC وميزات الصوت المحيط عند توصيل Galaxy Buds المتوافقة. 

بجانب هذا، يمكن لكليْهما  Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic الرد على المكالمات ، وذلك بفضل وجود ميكروفون ومكبر صوت. تعمل سلسلة Galaxy Watch 4 بواجهة One UI Watch 3 ونظام التشغيل Wear OS 3 .

يمكن تثبيت التطبيقات وإدارتها بسهولة، ومزامنة البيانات بين إصدارات الهواتف والساعات الذكية من التطبيقات، والاختيار بين Bixby و Google Assistant . تتميز الساعات الذكية أيضًا بدعم متجر جوجل بلاي، مما يجعلها متوافقة مع جميع تطبيقات Wear OS ووجوه الساعة والألعاب.

تعمل المتغيرات الأصغر من الساعات الذكية ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة ، بينما تأتي المتغيرات الأكبر مزودة ببطارية 361 مللي أمبير في الساعة. تتوافق كلتا الساعتين الذكيتين مع الشحن اللاسلكي Qi ، وتأتي مرفقة بمحول شحن لاسلكي .

سعر سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك

يمكنك شراء سامسونج جالكسي واتش 4 و سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك في الولايات المتحدة اعتبارًا من 27 أغسطس 2021

يبلغ تكلفة الإصدار 42 ملم من Galaxy Watch 4 Classic سعر 349.99 دولارًا أمريكيًا، بينما تبلغ تكلفة الإصدار 46 ملم 379.99 دولارًا في الولايات المتحدة. يبلغ سعر إصدار LTE مقاس 42 مم للساعة الذكية 399.99 دولارًا أمريكيًا، بينما تبلغ تكلفة إصدار LTE مقاس 46 مم 429.99 دولارًا . هذا، ويتوفر Galaxy Watch 4 Classic باللونين الأسود والفضي .

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في ساعات سامسونج الجديدة 2021 ؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى