الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة

تفاصيل حول Galaxy Watch 5

يبدو أنّ سامسونج تعمل على إصدار جديد من ساعتها، حيث ذكر تسريب حديث أنّ ساعة سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة غير موجودة في الأجيال السابقة.

سامسونج جالكسي ووتش 5

سامسونج جالكسي ووتش 5

وفقًا للتسريب، سوف تأتي سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 بميزة جديدة وهي مقياس الحرارة، والتي سوف تلقى رواجًا كبيرًا بالنسبة للمستخدمين، مثل الجيل السابق من الساعة والذي يحتوي على العديد من الميزات المتعلقة بالصحة والتي لم تكن موجودة في الساعات السابقة أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدّم الساعة العديد من الميزات مثل النشاط والنوم وتتبع الإجهاد، يقول التقرير أننا لم نشاهد ميزة مقياس الحرارة في Samsung Galaxy Watch و Apple Watch Series حتى الآن لأن درجة حرارة الجسم يمكن أن تتأثر أيضًا بعوامل خارجية، مثل التعرض المباشر لأشعة الشمس، أو عوامل مثل ممارسة الرياضة.

سامسونج جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة

من الواضح أن شركة Samsung قد اهتمت بهذه الأشياء ويقال إنّ الشركة طوّرت تقنية تسمح لها بقياس درجة حرارة الجسم بأكبر قدر ممكن من الدقة، سيسمح ذلك للمستهلكين باستخدام الساعة لاكتشاف أعراض الفيروس وقد يساعدهم أيضًا في إدارة نزلات البرد التي تصيبهم والتعرف على درجة الحرارة بأسرع وقت.

في سبتمبر 2021، قدمت صحيفة وول ستريت جورنال توقعات مماثلة حول آبل واتش 8، حيث ذكر التقرير أنّ الساعة سوف توفّر قياس الحرارة، بالإضافة لتقرير آخر من بلومبيرج أكد هذه المعلومات.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ووتش 4 – Samsung Galaxy Watch 4 السلسلة تحصل على أول تحديث!

من المتوقّع أن يتم الكشف عنها في أغسطس جنبًا إلى جنب مع هواتف الشركة القابلة للطي القادمة وسماعات Galaxy buds اللاسلكية الجديدة، حيث تفكر Samsung أيضًا في إضافة وظيفة مقياس الحرارة إلى السماعات، الفكرة هي قياس درجة الحرارة عن طريق الكشف عن أطوال موجات الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من طبلة الأذن.

سامسونج جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة

برأيك.. هل ستقوم الشركة بإضافة هذه الميزات؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى