الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

أول الصور الحيّة للهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4

لم يتبقّ سوى أيام قليلة على موعد حدث سامسونج المنتظر Galaxy Unpacked 2022 الذي سيعقد في 10 أغسطس للكشف عن أحدث منتجات الشركة.

ستشمل الأجهزة الجديدة على الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip، وسلسلة ساعات Galaxy Watch 5 الذكية وسماعات Galaxy Buds 2 Pro، وغيرها.

قبل الإطلاق الرسمي، ظهر تسريب جديد لمجموعة من الصور الحيّة لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 والتي منحتنا نظرة على تصميم الهاتف من جميع الجوانب.

كذاك، قام متجر أمازون هولندا بعرض صورة ترويجية لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 والتي يمكننا أن نلاحظ من خلالها أن هذا الجهاز لن يحصل على فتحة S Pen. ومع ذلك، هناك حافظة هاتف يمكنها وضع قلم S Pen على الجزء الخلفي من جسم الهاتف.

مواصفات Galaxy Z Fold 4 (تسريبات)

حجم الشاشة الخارجية لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 سيكون 6.2 إنش مع أبعاد تبلغ 23.1: 9. أما حجم الشاشة الداخلية يبلغ حوالي 7.6 إنش وأبعادها 21.6: 18. تدعم كل من الشاشات الداخلية والخارجية معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز.

من المحتمل أن يحتوي هذا الجهاز على كاميرا أمامية أسفل الشاشة. وبحسب التقارير، فإنه سيتم تحسين كثافة بكسل الشاشة لمنطقة الكاميرا من أجل الحصول على تأثير شاشة أفضل.

بالنسبة إلى الميزات الرئيسية، فإن Samsung Galaxy Z Fold 4 سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم وهو يعتبر أقوى معالج لهواتف أندرويد حاليًا. سيحتوي أيضًا على بطارية سعتها 4400 مللي أمبير ستدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 يتألّق بتصميمه كاملًا في صور حقيقية مسرّبة

سيتميّز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3 مرات.

بشكل عام، قامت الشركة بإصلاح آلية الشاشة القابلة للطي. وهو سيأتي بوزن 263 جرام وبارتفاع 155.1 ملم وعرض 67.1 ملم وسمك 15.8 ملم عند طيه. أما عند فتحه، يبلغ عرض الجهاز 130.1 ملم.

اقرأ أيضًا: إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

سعر ومواصفات جالكسي زد فولد 3 كاملةً

ما هو انطباعك عن تصميم الهاتف الجديد Galaxy Z Fold 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى