أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro تتألق بتصميم مميز بثلاثة ألوان مختلفة في صور ثلاثية الأبعاد

كشف تصميم هاتف Galaxy Buds 2 Pro في صور مسرّبة

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة التي تشتمل على Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Watch 5 بالإضافة إلى سماعات الأذن اللاسلكية سامسونج جالكسي بودز 2 برو (Galaxy Buds 2 Pro).

قبل الإعلان الرسمي عن هذه الأجهزة، تم تسريب تصميم سماعات Galaxy Buds 2 Pro بثلاثة ألوان مختلفة.

تصميم سماعات Galaxy Buds 2 Pro

ذكر المسرِّب الشهير Evan Blass (evleaks) أن سماعات الأذن اللاسلكية القادمة، التي تحمل الاسم الرمزي “Zenith” ، سيتم إطلاقها بثلاثة ألوان على الأقل وهي: البنفسجي (Bora Purple) ، والجرافيتي (Graphite)، و الأبيض (White).

تتمتع سماعات الأذن بهيكل مشابه لسماعات Galaxy Buds 2 من حيث الشكل والحجم. يبدو أنها ستحصل على جذع أكثر استقامة وفوهة أكثر سمكًا قليلاً من سماعات Galaxy Buds 2.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تتلقّى تحديث مهم يضيف ميزة طال انتظارها

كالعادة، تحتوي سماعات الأذن على نقاط شحن ومستشعر للكشف عن حالة ارتداء السماعة وميكروفونات متعددة. تحتوي العلبة على مؤشر LED لحالة الشحن في المقدمة ومنفذ USB من النوع C في الخلف.

تشير الشائعات إلى بطارية أكبر قليلاً ، لذا فقد تستمر لفترة أطول قليلاً. ويمكننا أن نتوقع حصولها على جميع الميزات التي يتمتع بها Galaxy Buds Pro، بما في ذلك برنامج التشغيل المزدوج وتقنية إلغاء الضوضاء (ANC) وتقنية الصوت الجديدة (360 Audio).

قد تعمل سامسونج على تحسين جودة الصوت وأداء تقنية إلغاء الضوضاء (ANC) من خلال سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة القادمة. تتميز العلامات التجارية الأخرى بتصنيف IP57 لمقاومة الغبار والماء، أما السماعات الحالية فهي تتميز بتصنيف IPX2 أو IPX7، لذا ستبذل الشركة جهدها لتحسين هذا الجانب أيضًا.

سامسونج جالكسي بودز برو 2 – Galaxy Buds Pro 2 قادمة بعلبة شحن أكبر وبتصميم جديد لهذا السبب!

هل سبق ان استخدمت سماعات لاسلكية من سامسونج؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى