أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز برو 2 – Galaxy Buds Pro 2 قادمة بعلبة شحن أكبر وبتصميم جديد لهذا السبب!

تسريبات حول السماعات اللاسلكية القادمة Galaxy Buds Pro 2

كشفت أحدث التقارير في الآونة الأخيرة أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز برو 2 (Galaxy Buds Pro 2) والتي قد يتم إطلاقها مع الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4.

تفاصيل جديدة حول Galaxy Buds Pro 2

أكّدت تسريبات جديدة أن سماعات الأذن الجديدة Galaxy Buds Pro 2 ستظهر بالفعل مع رقم الطراز SM-R510، لكن لم يتّضح بعد إذا ما ستحصل السماعات على مميزات ومواصفات قوية أم لا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الهاتف يواجه مشكلة جديدة بعد تحديث مارس

ووفقًا لتقارير سابقة، ستأتي سماعات الأذن SM-R510 بعلبة تحتوي على بطارية أكبر من تلك الموجودة في طرز Buds السابقة. رغم أن زيادة حجم البطارية يعتبر أمرًا جيدًا دائمًا، إلا أن وقت التشغيل يعتمد على العديد من العوامل الأخرى.

يبدو أن الجيل القادم من سماعات Galaxy Buds ، Galaxy Buds Pro 2 و Galaxy Buds Live 2 سيحصل على بطارية مخصصة لعلبة الشحن الخاصة بها والتي سيتم تصميمها لاستيعاب البطارية الأكبر.

مراجعة سامسونج جالكسي اس 21 FE نسخة المعجبين كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا رأي رقمي

يذكر أنه منذ إطلاق Galaxy Buds Live، استخدمت سامسونج نفس التصميم تقريبًا لعلبة الشحن الخاصة بسماعات Buds Live و Buds Pro و Buds 2. أحد أسباب ذلك هو أن العلبة تحتوي على نفس البطارية في كل مرة بسعة 472 ملي امبير في الساعة.

من المتوقع إطلاق سماعات Samsung Galaxy Buds Pro 2 مع الهواتف الذكية الجديدة Galaxy Z Flip 4 و Z Fold 4 في بداية شهر أغسطس خلال حدث Samsung Unpacked.

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تتلقّى تحديث مهم يضيف ميزة طال انتظارها

ما هي توقعاتك لسعر سماعات Galaxy Buds Pro 2؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى