أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سعر سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro وأبرز المواصفات مع ميزة ذكية في تسريب مهم

أحدث التسريبات حول السماعات اللاسلكية القادمة Galaxy Buds 2 Pro

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مجموعة من الأجهزة الجديدة القادمة في حدث Unpacked 2022 الذي سيعقد في 10 أغسطس الجاري. ستشمل هذه الأجهزة على أحدث الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي، وثلاث ساعات ذكية، وحتى زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية يسمى Galaxy Buds 2 Pro.

اليوم، كشف تسريب جديد صورة رسمية لسماعات الأذن إلى جانب المواصفات والأسعار التفصيلية مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي.

سعر ومواصفات Galaxy Buds 2 Pro (تسريبات)

تكشف الصورة الرسمية لسماعات Galaxy Buds 2 Pro خيار اللون الرمادي (Zenith Gray) ونظرة على تصميم السماعات قبل الإطلاق.

سعر سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro وأبرز المواصفات مع ميزة ذكية في تسريب مهم

كشف المصدر أيضًا بعض التفاصيل الفنية والأسعار قبل حدث Unpacked 2022. تحتوي سماعات الأذن الجديدة من سامسونج على مفاجآت إضافية من بينها تقنية إلغاء الضوضاء النشطة المطورة.

كانت Galaxy Buds Live أول سماعات أذن لاسلكية من سامسونج تفتخر بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة، ثم تم تزويد الطرز التي تليها (Galaxy Buds Pro و Buds 2) بهذه التقنية أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra أول من يحصل على مستشعر كاميرا جديد كليًا بدقة غير مسبوقة

ستستمر شركة سامسونج هذا العام أيضًا في تطبيق تقنية على الضوضاء (ANC) الخاصة بها. ولكن هذه المرة، ستقدم الشركة تقنية “إلغاء الضجيج النشط الذكي” مع سماعات Galaxy Buds 2 Pro هذا العام. يمكن لتقنية ANC الذكية إخفاء “حتى أعلى ضوضاء محيطة”.

أما بالنسبة لجودة الصوت، ذكر المصدر أن سماعات الأذن الجديدة من سامسونج تقدم صوتًا بجودة الاستوديو وتقنيات أخرى مثل الصوت بزاوية 360 درجة والصوت عالي الدقة.

ستحصل سماعات Galaxy Buds 2 Pro على مكونات أفضل مقارنةً بالإصدارات السابقة مع بعض الخصائص المشتركة مع سماعات الأذن Buds Pro الحالية. ورغم اختلاف التصميم الخارجي، إلا أنها ستتمتع بنفس تصنيف مقاومة الماء IPX7 وستوفر 8 ساعات من عمر البطارية عند شحنها بالكامل لمرة واحدة.

ومع ذلك، مع علبة الشحن المرفقة، قد تحصل سماعات Galaxy Buds 2 Pro على ساعة إضافية من عمر البطارية. تشتمل المواصفات الأخرى على بلوتوث 5.3 ومحركات قياس 10 ملم والعديد من الميكروفونات المدمجة.

ستصل سماعات Galaxy Buds 2 Pro في أوروبا إلى المتاجر بسعر 234 دولار، وهو نفس السعر الذي تم طرح به سماعات Galaxy Buds Pro عند إطلاقها. ستتوفر سماعات الأذن القادمة بألوان تشمل على الرمادي (Zenith Gray)، والأبيض (Zenith White)، والبنفسجي (Bora Purple) الذي كشفت عنها سامسونج وسط ضجة كبيرة الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 برو – Galaxy Buds 2 Pro تتألق بتصميم مميز بثلاثة ألوان مختلفة في صور ثلاثية الأبعاد

ما رأيك في التصميم الجديد لسماعات Galaxy Buds 2 Pro ؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى